التخطي إلى المحتوى

فضيحة ليا حمزة تتصدر الترند بعد خلعها للحجاب.. صور ليا حمزة قبل وبعد الحجاب تصدم الجميع (فيديو وصور)
ليا حمزة قبل وبعد

أعتلى وسم “فضيحة ليا حمزة”، قائمة المواضيع الرائجة في trends.google خلال الساعات الماضية، تزامناً مع خلعها للحجاب، وهو ما أثار حالة من الضجة والجدل بين متابعيها، حيث انخفضت نسبة التفاعل عبر حسابها في انستقرام بشكل ملحوظ، بعد إقدامها على ترك الحجاب.

ونقلت مصادر مطلعة، أن سبب خلع ليا حمزة الحجاب، يأتي في إطار عدم قدراتها على المحافظة عليه في هذه المرحلة، حيث تجد صعوبة في ارتداء بهذا العمر، وقررت أن تلتحق بزميلتها سالي العوضي التي أعلنت عن خلع الحجاب منذ أيام.

نرشح لكم | سالي العوضي قبل وبعد الحجاب.. فيديو وصور – حساب انستقرام الرسمي

فضيحة ليا حمزة قبل وبعد الحجاب

صدم العديد من متابعي ليا حمزة، بصورها قبل وبعد الحجاب، مؤكدين أن صورها بالحجاب كانت أجمل، وكانت تُشكل جاذبية لا مثيل لها وكان الحجاب ضمن كماليات إطلالاتها المُبهرة على منصات التواصل.

ليا بعد خلع الحجاب

وهاجم العديد من متابعي ليا حمزة، قرارها بخلع الحجاب، وتباينت ردود الأفعال ما بين مؤيد ومعارض، فهناك البعض كروا أنها حرية شخصية وأنها حرة فيما تفعله، والبعض الآخر من محبيها يرى أنها أخطأت بهذا القرار، خاصةً وأنها اكتسبت شعبية كبيرة بعد ارتداء الحجاب على المستوى الشخصية ومواقع السوشيال ميديا.

وكانت ليا حمزة أعلنت قبل 6 أشهر تقريباً، عن ارتداء الحجاب، وبعد هذه المدة، ذكرت أنها لن تستطيع أن تستكمل على هذا الوضع.

من جهته، سجل مؤشر البحث العالمي “ترند جوجل”، آلاف العمليات البحثية حول فضيحة ليا حمزة، حيث وصف متابعيها قرار خلعها الحجاب الفضحية.




يذكر أن، ليا حمزة واحدة من ضمن الوجوه الشبابية الأكثر متابعة على مواقع التواصل، وخاصةً تيك توك وانستقرام. وتجاوز عدد متابعيها مؤخراً على أنستا، حاجز الـ1.7 مليون متابعاً.

التعليقات

اترك تعليقاً