التخطي إلى المحتوى

فايز بن جريس كم عمره – فايز بن جريس العتيبي ويكيبيديا

فايز بن جريس كم عمره – فايز بن جريس العتيبي ويكيبيديا، فبعد تألقه في مسلسل منهو ولدنا في موسمه الأول، تصدر أسمه عمليات البحث الأعلى رواجاً في السعودية، من بين ممثلين مسلسل من هو ولدنا، الذي حاز علي نسبة عالية من القبول والمتابعة بشكل واسع في الجزء الأول منه.

فايز بن جريس العتيبي ويكيبيديا

فايز بن جريس الدوسري أم العتيبي، من ضمن التساؤلات الأكثر بحثًا حول الممثل السعودي الشاب، وذكرت مصادر مطلعة، أن قبيلته تدعي “جريس”، وهي إحدى فروع قبيلة عربية معروفة، ونشأ سكانها في شبه الجزيرة العربية، ويتواجد أغلبهم في منطقة الخليج العربي. في حين أنه لا صحة لما يتم تداوله من بعض الأشخاص، أنه ينسب إلي قبيلة العتيبي أو الدوسري، وأتضح أنها معلومات كاذبة، حسبما ذكرته مصادر مطلعة معنية بشؤون المشاهير.

وفايز بن جريس، ممثل سعودي الجنسية، ولد ونشأ في إحدى القرى التابعة لمحافظة “جازان”، وتدعي بـ”العامرية”، ولد وسط أسرة تعتنق دين “الإسلام”، ولديه أخ أكبر منه أسمه “عبدالله”. اشتهر بن جريس من خلال ظهوره اللافت للأنظار في مسلسل “رشاش العتيبي”، وبعد انتهاء العمل، لقبه الملايين من مشاهديه بـ”رشاش”، وأصبح يُعرف بهذا الاسم، وينادي به الأشخاص في الشارع، والجدير بالذكر أنه حقق حالة كبيرة من الشهرة والاستحسان من خلال هذا العمل الواقعي السعودي المميز، الذي يُعد أحد أبرز أعمال “شاهد” الأصلية.

شاهد أيضًا: alooytv منهو ولدنا الحلقة 15: بندر يسخر من ريان وأنيسة في مأزق

فايز بن جريس كم عمره

إن مواليد فايز بن جريس هي (3 يوليو 1994)، ويبلغ من العمر 28 عاماً منذ 2022. بعد أن نشأ بن جريس في جازان، قرر أن ينتقل إلي الرياض، من ثم إلي الولايات المتحدة، وكانه حلمه أن يصبح ممثلاً معروفاً، وبالرغم من دراسته في اللغات، إلى أنه قرر بعدها أن ينتقل إلي دراسة التمثيل، والتحق بإحدى المعاهد الفنية الكبري في أمريكا، ومنها عاد إلي السعودية، ليحصل علي فرصة للظهور في أولى أعماله، من ثمه وقع عليه الاختيار ليكون في بطولة مسلسل رشاش.

متى عيد ميلاد بن جريس

يهتم الكثيرون بحياة النجوم علي مواقع التواصل الاجتماعي، وخصوصًا أعياد الميلاد، التي تمثل لهم أهمية كبري، من أجل تهنئة نجمهم المفضل. ومن المقرر أن يحتفل فايز بن جريس بعيد ميلاده الـ29 بعد 83 يوماً من تاريخ هذا النص.

التعليقات

اترك تعليقاً