التخطي إلى المحتوى

غادة بشور الفنانة السورية تعرف علي أخر ماقالت عن حالتها الصحية اليوم
غادة بشور الفنانة السورية واخر اخبارها

غادة بشور الفنانة السورية تعرف علي أخر ماقالت عن حالتها الصحية اليوم الفنانة السورية القديرة غادة بشور تحدثت لجماهيرة من مستشفي ببيروت تطمئن جمهورها علي صحتها وأحوالها .

بعد أن تردد أخبار هنا وهناك عن وفاتها لكن أطال الله لها في عمرها هي بخير وتستعد أيضا للعمل ببعض المسلسلات التي ستعرض لها ضمن مسلسلات رمضان العام الحالي .

قد يهمك أيضا : مصطفى شعبان ابن يوسف شعبان الحقيقة الكاملة

وكانت بعض المواقع اليوم قد نشرت أنباء غير دقيقة عن الفنانة السورية القديرة غادة باشور والتي تبلغ من العمر 60 عاما وهي مازالت تعطي وتستعد لعمل جديد يعرض لها الشهر القادم .

وعلي مدار حياتها الفنية قدمت الفنانة الجميلة مجموعة من الأعمال للسينما والتلفزيون كلها أعمال لها جمهورها الذي يتابع مسيرتها الفنية الطويلة ونذكر لكم من هذه الأعمال في الدراما .

غادة بشور

قد يهمك أيضا: ياسمين صبري ممثلة للمرأة الافريقية فمن هي ولماذا هذه المكانة

مسلسل أحلام أبو الهنا (زهور) ومسلسل سايكو عام 2017 كما قدمت أيضا غادة بشور مسلسل عودة غوار وأعمال درامية كثيرة أخري منها ، رجال الحارة و بيت جدي. الداية بهيجة والشام العدية ورياح الخماسين وصايعين ضايعين. انتصار أسعد الوراق وأعمال درامية كثيرة أخري .

اما في السينما فقدمت    فيلم غوار جيمس بوند وأيضا قدمت فيلم  المغامرة و حب وكاراتيه و فاتنة الصحراء ولا تقولي وداعا للأمس ولم تقدم أفلام سينمائية أخري .

كل الأمنيات الحلوة للفنانة الجميلة والتمنيات القلبية من جماهيرها لها بالصحة والسعادة وينتظرونها في رمضان القادم في أعمال درامية جميلة اخري .

 

التعليقات

اترك تعليقاً