التخطي إلى المحتوى

كم عمر سمية سماش زوجة عمار شندالي “ويكيبيديا” سمية سماش مواليد

كم عمر سمية سماش الحقيقي – من هو عمار شندالي زوج سمية سماش مواليد وعمرها ؟، من ضمن التساؤلات التي يبحث عنها المئات عبر “ويكيبيديا”، ومحرك البحث “جوجل”. حيث احتفلت النجمة الجزائرية، بحفل زفافها من شندالي، بحضور عدد المعازيم.

وصرحت سمية سماش منذ أسابيع، كاشفة عن موعد الاحتفال بحفل الزفاف، وأكدت أن الحضور سوف يكون محدود. وشهدت الساعات القليلة الماضية، تصدر Soumia Semmache wikipedia ترند البحث، وعمليات البحث الرائجة في “google”، بعد ساعات من انتهاء حفل الزفاف الذي شهد ضجة إعلامية واسعة.

حفل زفاف سمية سماش ومن هو زوجها عمار شندالي

احتفلت المشهورة الجزائرية الجميلة “سمية سماش”، بحفل زفافها من مواطنها “عمار شندالي”، في عرس رفيع المستوى.

وأقيم العرس في الثامن من فبراير الجاري، وحاز على ضجة إعلامية واسعة. حيث نشرت عديد القنوات والعدسات الصحفية،صوراً ومقاطع فيديو من الزفاف الفخم.

ويتساءل كثيرون من الأشخاص، عن من هو عمار شندالي زوج سكية سماش ، وفي التفاصيل، أتضح أنه يكبرها من الناحية العمرية، ويعمل في المجال الإذاعي والإعلامي، أي أنه زميل لسماش في نفس القطاع.

علاوة على ذلك، عمار شندالي زوج سمية سماش هو نجل الإذاعي والشخصية الإعلامية الشهيرة “جلال شندالي”.

عمر سمية سماش مواليد كم

ضجّت منصات التواصل، بحثاً عن كم عمر سمية سماش – سمية سماش مواليد ها ؟، حيث دخلت دائرة الاهتمام منذ الساعات الأخيرة، وسط حالة من الفضول.

وتشير المعلومات المتداولة عنها على الشبكة العنكبوتية، أنها كسرت حاجز الـ30 عاماً.

وفي الحقيقة أن عمرها الحقيقي 34 سنة منذ 2023. بينما انتشرت معلومات شبه رسمية، تفيد بأن زوجها أكبر منها من الناحية العمرية بفارق 3 سنوات.

ويجدر الإشارة إلى أن، عمر سمية سماش وزوجها الحقيقي لم يؤكد على الجانب الرسمي. في حين أن عديد المنصات الإخبارية، كتبت عنها معلومات مغلوطة، وفي انتظار تصريح رسمي من الأخير لتكشف عن متعلقات حياتها الشخصية لجمهورها ومحبيها في الجزائر.

soumia semmache age

soumia semmache age – soumia semmache date de naissance ، جزائرية الجنتسية، تعمل في المجال الإعلامي، وبالتحديد في شبعة “الإذاعة”، وصاحبة شعبية كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي.

يصل عمرها الآن لـ34 سنة، بحسب ما أرفقته مصادر معنية بشؤون المشاهير.

إضافة إلى ذلك، فهي من ضمن النجمات الجزائريات الذين يحظون بتفاعل واهتمام كبير على صعيد تطبيقات السوشيال ميديا “انستقرام – فيسبوك”.

سمية شماس وضريبة النجاح والشهرة

 

سمية شماس تعتبر من الشهيرات، والشهيرات دوما يكونوا في المقدمة، ويدفع المضهور ضريبة الشهرة دوما .

حيث تعتبر حياته الخاصة ليست ملك له، لذلك علي أي نجم في أي مجال ان يتحمل كل التدخل في حياته الشخصية لاننا في العالم العربي نعشق نجومنا ومشاهيرنا بقوة امثال سمية شماس .

التعليقات

اترك تعليقاً