التخطي إلى المحتوى

عمر الوليد مقداد مواليد كم معلومات تكشف لأول مرة عنه
عمر الوليد مقداد مواليد كم

يكشف موقع “كايرو تايمز”، عن ما هي مواليد و كم عمر المطرب الشاب الوليد مقداد، أبن الفنان الأردني خالد مقداد، رئيس ومالك قناة طيور الجنة وطيور الجنة يببي.

علي جانب متصل، احتفل الوليد مقداد، بحفل زفافه علي فتاة حسناء، وذلك بحضور أشقائه وأفراد العائلة، وتمت مراسيم الزفاف وسط حضور لفيف من وسائل الإعلام بتاريخ 19 أغسطس 2021.

وانتشرت صور عرس الوليد مقداد علي صفحات التواصل الاجتماعي المختلفة، ولقت رواجاً واسعاً، وتفاعلاً كبيراً أيضًا.

الوليد مقداد جنسيته

تساءل عشرات الأشخاص، عن ما هي جنسية الوليد مقداد، وأين ولد تحديداً، حيث كانت دراسته الأساسية في الأردن، وهو أردني الجنسية أبًا عن جد.

ويُعتبر الوليد مقداد، من أبرز الوجوه علي قناة طيور الجنة، ويقدم حاليًا المحتوى الغنائي والترفيهي برفقة جمهورها بشكل يومي.

عمر الوليد مقداد مواليد كم

بعد أن أوضحنا لحضراتكم معلومات بشأن المغني الشاب الوليد مقداد، نذكر لكم الآن تاريخ ميلاده وسنه الحقيقي، حيث أنه ولد في سنة (1999) ويبلغ من العمر 22 عامًا أعتباراً من سنة 2021.

متى يتزوج عصومي

بعد احتفال الوليد مقداد، بعرسه علي فتاة حسناء، وسط أجواء مبهجة من السعادة والجمال الروحي، راح العديد يبحث في google، عن هل عصومي مرتبط وهل لديه حبيبه، والجواب علي هذا السؤال يكون “غير متوفر”، لأن العصومي شقيق الوليد مقداد، يعُد من المشاهير الخجولين ولذلك، لم يفصح من قبل عن زواجه أو حبيبته.

علي صعيد آخر، من المتوقع أن يحتفل العصومي مقداد، بحفل زفافه خلال عام 2022 تقريبًا، بعد أن أكدت مصادر مقربة أنه يمر بحالة عاطفية هذه الأيام.

ومن المعروف أن العصومي والوليد، من ضمن أشهر نجوم قناة طيور الجنة، كما لهم الفضل الكبير في نجاح هذه القناة وظهورها بالشكل الحالي.

ومر الخالد مقداد، مؤسس قناة طيور الجنة، خلال عام 2021 بحالة صحية غير مستقرة، ونتج عن ذلك، دخوله المستشفي وسط حزن الملايين عليه.

وتصدر خالد مقداد خلال تلك الفترة التريند في الأردن والسعودية وعُمان يوميًا علي مدار الـ24 ساعة، بحثًا عن آخر أخباره.

التعليقات

اترك تعليقاً