التخطي إلى المحتوى

عمار البوريني انستقرام الحساب الأصلي سبب وفاة كوتش وزوجته الحامل
عمار البوريني انستقرام رابط الحساب الأصلي - وفاة كوتش وزوجته الحامل

ننشر لكم رابط الدخول إلي الحساب الرسمي والوحيد علي انستقرام للراحل عمار البوريني، حيث كشفت وسائل إعلام أردنية عن سبب وفاة كوتش وزوجته الحامل في حادث سير خلال الساعات الأخيرة.

سبب وفاة كوتش وزوجته الحامل

كشفت وسائل إعلام أردنية وعربية، يوم الخميس 17 يونيو 2021، عن سبب وفاة الكابتن عمار البوريني وزوجته الحامل، حيث تبين أن الثنائي تعرضا لحادث سير مؤسف أدي بحياتهما.

وتوفيت زوجة عمار البوريني السيدة سماح عقرباوي عن عمر يناهز الـ31 عاماً، وسيطرة حالة كبيرة من الحزن الشديد علي منصة التدوينات القصيرة تويتر، بعد علم المتابعون أن السيدة سماح كانت حامل.

يذكر أن عمار البوريني متزوج من قبل سماح عقرباوي منذ زمن، وله منها أبناء، وهو من النشطاء المعروفين علي شبكات السوشيال ميديا، ونال شهرة واسعة علي موقع المشاهير تيك توك.

كم عمر عمار البوريني

وعقب تداول نبأ وفاة الكابتن عمار البوريني، الذي يُعتبر من أهم كمال أجسام الأردن في جيله، تساءل الكثيرون عن كم عمر عمار البوريني و ما هي مواليده، حيث تبين أنه كان لا يزال في العقد الثالث من العمر، ورشحت مصادر أنه توفي عن عمر يناهز الـ34 عامًا.

عمار البوريني انستقرام

و الراحل عمار البوريني من النجوم الذين لقوا شعبية كبيرة من خلال منصة الفيديوهات و تبادل الصور انستجرام، كونه كان من الشخصيات الذين يحرصون علي نشر اليوميات و أحدث الفيديوهات والصور من داخل الجيم، ومن الممكن لكم متابعته عبر أنستا عبر هذا الرابط: من هنا.

ووصل عدد متابعين عمار البوريني علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام نحو 18 ألف متابع، وفي تيك توك حاز علي نسبة كبيرة من المتابعة والمشاهدات من جانب الأردنيين.

التعليقات

اترك تعليقاً