التخطي إلى المحتوى

علياء كريم زوجة هاني حتحوت ويكيبيديا
علياء كريم زوجة هاني حتحوت ويكيبيديا

علياء كريم زوجة هاني حتحوت ويكيبيديا، تحمل الجنسية المصرية، تعمل في مجال الأزياء بدأت مسيرتها مع عرض الأزياء في عام 2014، وعملت صالح عدة نجوم في دول الخليج كـ”مصممة”.

علياء كريم زوجة هاني حتحوت ويكيبيديا

  • الاسم: علياء كريم.
  • المهنة مصممه أزياء.
  • الجنسية مصريه.
  • بداية النشاط عام 2014.
  • تمتلك حسابا على انستغرام يتابعها من خلاله ثمانيه ألف متابع.

علياء كريم انستقرام

  • تعمل على أبراز معالم شخصيه و أنوثة المرأة  العربية من خلال تصميم أزياءها.
  • قدمت التصميمات لصالح لفيف من الفنانات والشخصيات المعروفة، في دول الخليج لعل أبرزها  الإعلامية حليمه بولند الفنانة هنادي الكندري وكذلك الدانه مودل وشادن المودل، وأيضا عهود العنزي وفاطمه المؤمن الفنانة نور الغندور.

تُعد أول شخصيه مصريه وعربيه تقدم مهرجان Fashion Awards 2019، والذي يختص في عالم الأزياء و المرأة بشكل عام، و يعتبر من اهم المهرجانات التي يتم إقامتها سنويا في لندن.

كم عمر هانى حتحوت

يعتبر هاني حتحوت ، مذيع مصري الجنسية، يعتنق دين الإسلام، ولد ونشأ في مصر، بدا مسيرته من خلال الصحافة الإلكترونية عن طريق موقع في الجول، ثم عمل لصالح إذاعة بي بي سي، وكذلك عمل في عدد من القنوات الأخرى، وأستقر حاليا في تقديم برنامج يحمل عنوان الماتش عبر فضائيه صدى البلد.

ويبحث العشرات عبر محرك البحث google، على ما هي مواليد الإعلامي هاني حتحوت، والجدير بالذكر انه من الإعلاميين الذين لم يتوفر عنهم أي معلومات بشان تفاصيل حياته الشخصية، إلي أن مصادر إلكترونيه أشارت انه لا يزال في العقد الثاني من عمره وعلى هامش الدخول في الثلاثينيات.

وجدير بالذكر كان المذيع هاني حتحوت، عمل خلال مسيرته الرياضية، في عده برامج والصالح عده قنوات مختلفه ومميزه، منها ماسبيرو حيث قدم من خلالها برنامجا تحت عنوان “اسمعونا”، كما قدم برنامجا آخر عبر إذاعة  البي بي سي، وكان من ضمن الاستوديو التحليلي للدوري المصري من قبل، وعمل لصالح قناه النهار مقدما برنامجه الشهير اكسترا تايم، ثم تعاقد مؤخراً مع قناه صدى البلد، ويقدم حاليا من خلالها برنامج الماتش الشهير، والذي يتم إذاعته بشكل مستمر و شبه يومي.

علياء كريم انستقرام

نظرا لأن العديد يبحثون عن حساب علياء كُريم خطيبه هاني حتحوت، على موقع الفيديوهات على انستقرام، ننشر لحضراتكم حسابها الرسمي والوحيد، حتى تتمكنوا من متابعتها عبر موقع الانستا، وكذلك معرفه آخر أخبارها، ومشاهده احدث أطلالاتها في عالم الموضة والتصميم.

علياء كريم انستقرام

التعليقات

اترك تعليقاً