التخطي إلى المحتوى

على يد زوجته| تفاصيل وفاة سالم المسيفر.. من هو ؟ ومعلومات هامة عنه
الشاب سالم المسيفر...

تم الإعلان مساء أمسِ ألأربعاء عن وفاة الشاب البحريني “سالم المسيفر”، ونعته العديد من المؤسسات والجهات الحكومية وعدد من الشخصيات البارزة بالبحرين، ويشار إلى أن هنالك رغبة لدى الكثير من ألأشخاص في معرفة من هو وما سبب الوفاة.

الشاب سالم المسيفر…

من هو سالم المسيفر ويكيبيديا

سالم عيسى المسيفر،  شاب بحريني الجنسية وافته المنية عن عمر ناهز الـ 38 عام، وهو من مواليد مدينة المحرق في الثامن من نوفمبر عام 1985، نال شهادة إدارة المشروعات الاحترافية من معهد إدارة المشروعات project .management professional(pmp)

سالم المسيفر…..

كما انه حصل على بكالوريوس نظم ومعلومات من جامعة الملك فيصل بالمملكة العربية السُّعُودية، بالإضافة لحصوله على درجة الماجستير في الإدارة من الجامعة الأهلية.

شغل منصب رئيس قسم الدعم الفني ببنك البحرين الوطني، ويعد من الشخصيات المؤثرة في مجاله المهني.

سالم المسيفر عبر الاذاعة البحرينية

تم استضافته بالإذاعة البحرينية و في العديد من اللقاءات التلفزيونية لشرح خبراته مع كيفية التواصل بأحدث التقنيات المستجدة، بالإضافة إلى كيفية إدارة المشروعات.

قد يهمك أيضا:سبب وفاة سالم المسيفر.. وفاته احزنت المحرق ونشطاء البحرين ينعونه بكلمات مؤثرة

المسيفر استخدم العديد من الأدوات والتقنيات لتخطيط وتنظيم وتوجيه العمليات المتعلقة بالمشروعات كونها من العوامل التي تعمل على تحسين إدارة المشروع وتحقيق الأهداف المحددة بشكل أكثر فعالية، وكذلك تساعد على تحديد الإجراءات المناسبة لتواصل أعضاء الفريق وتقليل المخاطر المحتملة التي يمكن أن تواجه المشروع.

سالم المسيفر خلال لقائه بمعالي الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزارء بمناسبة حصوله على شهادة الماجستير في الإدارة

تم تكريمه في عدة مناسبات من جهات حكومية ولا سيما في ظل دوره الريادي في تقديم خبراته المهنية والعلمية لأبناء وطنه.

حياته الخاصة

بالحديث عن حياته الخاصة نجد انه تزوج  منذ قرابة عقد من السنوات.

ماريا ابنة سالم المسيفر من مواليد عام 2014

وفي العام 2014 انجب مولدته الأولى(ماريا) وفي تاريخ 7 من أكتوبر عام 2019 رزقه الله بمولده الثاني خالد.

نعي سالم المسيفر

نشطاء البحرين عبر منصة “x”، (تويتر-سابقا) اعربوا عن خالص تعازيهم لأسرة الفقيد الراحل سائلين الله أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة.

مريم فقيهي غردت عبر وسم يحمل اسم الراحل #سالم_المسيفر قائلة:

“ما أنسى له تأمينه على الدعاء اللي أنزله لبنت أختي المريضة ودعواته بالتوفيق وثناءه الطيب من حين إلى حين. سالم من الأشخاص الطيبين الداعمين حتى للأشخاص اللي ما تربطهم فيه علاقة وطيدة. الله يشهد إنا ما سمعنا عنك ومنك إلا كل خير، إلى رحمة الله وعفوه وجناته أخوي سالم“.

سبب وفاة سالم المسيفر(زوجة سالم المسيفر-جريمة المحرق)

الخلاف العائلي من الوارد أن ينتهي بالعتاب أو حتى التجاهل سواء كان من الزوج أو الزوجة إلا ما حدث مع الفقيد الراحل كان مخالف لما سبق، القصة بدأت بداية غروب شمس ألأربعاء الموافق 30 من أغسطس الجاري، حيث نشب خلاف بين الراحل وزوجته دون الكشف عن أسبابه لتقوم زوجته بالإقدام على قتله لترتقي روحه إلى السماء وعن عالمنا رحل الشاب الخلوق صاحب الخلق الرفيع والوجه البشوش.
  • سبب الوفاة: جريمة قتل على يد زوجته.

رحمه الله وغفر له وإنا لله وإنا إليه راجعون.

التعليقات

اترك تعليقاً