التخطي إلى المحتوى

علاء زلزلي وزوجته واولاده (صورة ومعلومات) شاهد
علاء زلزلي وزوجته واولاده

ظهر الفنان علاء زلزلي وزوجته واولاده في أكثر من مرة علي منصات التواصل الاجتماعي ولوسائل الإعلام كذلك، بعدما تساءل الكثيرون عن من هي زوجته.

علاء زلزلي وزوجته واولاده

علاء زلزلي هو مطرب من لبنان، من مواليد يوم 18 أكتوبر عام 1970، أي أنه يبلع من العمر 50 عامًا أعتباراً من سنة 2021، كانت بدايته مع الغناء في عام 1990، 31 عامًا في مجال الغناء حتى الآن، يعتنق ديانة “الإسلام”، تزوج من رنيم مخلوف وهي سيدة سورية الأصل، وأنجبت منها ثلاث أطفال هم “مجد، ثائر، لواء”، قدم ما يزيد عن 12 ألبوم غنائي، كما له ما يزيد عن 50 أغنية مصورة علي طريقة الفيديو كليب.

ووفقاً لـ”ويكيبيديا” فإن ظهور في مجال الساحة الغنائية كان بالصدفة، عندما تعرف عليه أحد الشخصيات المعروفين، عندما كان يحي حفلاً لقريب له، بعدما طلب منه صديقه القيام بهذا الأمر، و عقب أن أنهى أغنيته والتي تألق بها، عرض عليه السفر إلي احدي الدول العربية من أجل الغناء هناك، ثم عاد إلي لبنان مرة أخري وطرح أول ألبوم له عام 1990 تحت عنوان “طريق القدر”.

يشار إلي أن آخر ظهور للفنان علاء زلزلي كان من خلال أستضافته مع الإعلامي الكبير تمام بليق، من خلال برنامجه الشهير “مع تمام” وتم عرض الحلقة في يوم الثلاثاء 12 يناير 2021.

اقرأ أيضًا: مواليد علاء زلزلي وعمره الحقيقي الآن.. تعرف علي ديانة الفنان علاء زلزلي

وإلي هُنا نكون وصلنا إلي ختام المقال، و تحدثنا من خلاله، عن معلومات حول الفنان اللبناني علاء زلزلي ، كما تطرفنا للحديث عن جوانب من حياته الشخصية، وذلك بعدما سجلت محركات البحث الآلاف المعدلات البحثية عليه، ودومًا ما يبحث الجمهور علي الشخصيات البارزة في المجتمع مثل علاء زلزلي وغيرهم من النجوم في شتى البلدان العربية.

التعليقات

اترك تعليقاً