التخطي إلى المحتوى

عزة الاتربي ويكيبيديا من هي ومعلومات هامة عنها
عزة الاتربي ويكيبيديا

عزة الاتربي ويكيبيديا من هي ومعلومات هامة عنها تعتبر عـزة الاتربي من أهم مذيعات الربط في العصر الحديث وهي لها جماهيرية كبيرة من خلال ماقدمته علي شاشة التلفزيون المصري واكتسبت خبرات كبيرة جدا في مجالها جعلها في مقدمة المذيعات .

عزة الاتربي ويكيبيديا

 

وتنوعت مهامها في ماسبيرو ونجحت نجاحا كبيرا في كل ما كلفت به من أعمال نظرا لأنها كانت تخلص في كل أعمالها بحب وعطاء منقطع النظير لإيمانها الشديد بدور الإعلام الكبير في توعية المواطنين وإسعادهم وإرشادهم وإمدادهم بالمعلومات الجيدة التي تفيدهم في حياتهم .

مشوار عزة الاتربي

واستطاعت لا تريدي أن تقدم بعض البرامج الناجحة التي حظيت جماهيريه كبيره جدا مثل برنامج ذكريات وحكايات هذا البرنامج اللي تقدر تقدمه على قناة ثانيه وكان يتابع الآلاف من الجماهير المصرية وأيضا برنامج رجال الأعمال وغيرها من البرامج التي اكتسبتها ثقة في خطواتها المستقبلية نحو أداره القناه وصلت حتى وصلت إلى نائب إلى التلفزيون للتراث .

كم عمر عزة الاتربي

 

وهي من مواليد عام 1947 من المنصورة وكانت قد ولدت عام 1947 وكان والدها يعمل طبيبا بأحدي قري المنصورة بقرية الخطاب ولدت عزة الاتربي ورحلت اليوم الثلاثاء 27 ديسمبر عام 2021 عن عمر 74 عاما رحمها الله وغفر لها واسكنها فسيح جناته .

جنازة عزة الاتربي

 

أما عن جنازة عزة الأ تربي فسوف يتم تشيع جنازتها الأربعاء ظهرا 28 ديسمبر من مسجد السيدة نفيسة بالقاهرة .

لاينسي الجمهور المصري كله هذه الإعلامية القديرة نظرا لارتباط الشعب المصري بالتلفزيون في عصر الزمان الجميل والبرامج التي كانت تجد اهتماما كبيرا من المواطنين واهمها ماكانت تقدمه عزةالاتربي .

قد يهمك أيضا

جود عزيز ويكيبيديا من هي ومعلومات هامة جديدة عنها

التعليقات

اترك تعليقاً