التخطي إلى المحتوى

عبد الفتاح جوادي ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية | abdelfattah jaouadi
عبد الفتاح جوادي ويكيبيديا

عبد الفتاح جوادي ويكيبيديا (بالإنجليزية: abdelfattah jaouadi)، يدعي في الحقيقة باسم “فتاح”، هو فنان مغربي الجنسية، من مواليد مدينة الدار البيضاء وتحديداً في بلدة تحمل اسم “الوليدية”.

عبد الفتاح جوادي ويكيبيديا

يُعد الفنان الكوميدي المغربي، عبد الفتاح جوادي، من مواليد عام (1980) ميلاديًا، ويبلغ من العمر 41 سنة حتى 2021، ظهر في بعض من الأعمال التلفزيونية الناجحة، بجانب ظهوره التلفزيوني اللافت في البرامج وغيرها من اللقاءات.

للإشارة أن من أهم الأعمال الناجحة والتي حققت شهرة واسعة قدمها النجم جوادي كان مسلسل (العضم)، كما قدم عملاً دراميًا تلفزيونيًا يدعي باسم (الخياطي).

حقيقة وفاة عبد الفتاح جوادي

دشن مغردون ونشطاء عبر منصة التدوينات القصيرة تويتر، هاشتاج عبد الفتاح جوادي في ذمة الله، وذلك فجر يوم الأحد 4 يوليو 2021، وتم تكذيب الخبر في وقتها من قبل وكالة أنباء مغربية مطلعة، وأكدت أنه بخير وحالته مستقرة، حيث من المقرر أن يخضع لعملية في القلب قريبًا.

abdelfattah jaouadi instagram

تساءل الكثيرون، عن رابط الدخول إلي حساب الفنان المغربي الكوميدي عبدالفتاح  جوادي علي انستقرام – abdelfattah jouadi official، والجدير بالذكر أن عدد متابعيها تخطوا مؤخراً حاجز الـ138 ألف متابع، ومن الممكن لكم متابعته عبر الرابط التالي [من هنا].

من هي زوجة عبد الفتاح جوادي – زوجته واولاده

سجلت محركات البحث، الآف العمليات البحثية حول من هي زوجة الفنان المغربي الكوميدي عبد الفتاح جوادي، وآخرون راحوا يبحثون عنه وزوجته واولاده، والجدير بالذكر أنه من النجوم الذين يفضلون عدم الحديث عن تفاصيل حياته الشخصية، لذلك لم يتوفر عنه أي معلومات في هذا الشأن.

وسادة حالة من الحزن علي مستخدمو شبكات السوشيال ميديا، بالتزامن مع تضارب الأنباء بشأن رحيل الفنان عبد الفتاح جوادي عن عالمنا، وتأكد النشطاء من شائعة الخبر.

التعليقات

اترك تعليقاً