التخطي إلى المحتوى

عبدالعزيز بن راشد الراشد (في ذمة الله)

توفى أحد مؤسسي مهنة المحاسبة والمراجعة في المملكة وممن بذلوا الكثير في تطويرها والارتقاء بها، وبدورها نعت الهيئة السعودية للمراجعين والمحاسبين الفقيد الراحل من خلال تدوينه لها عبر الحساب الرسمي بها بمنصة اكس قائلة:

“نعى هيئة  المراجعين والمحاسبين ممثلة في مجلس ادارتها ومنسوبيها، بخالص الأسى والحزن وفاة المحاسب القانوني معالي الشيخ عبدالعزيز بن راشد الراشد، سائلين الله أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

نعى المحاسب القانوني عبدالعزيز الراشد

وعقب إعلان خبر وفاته تقدم عدد كبير من النشطاء عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي ببرقيات التعازي إلى أسرة الفقيد الراحل سائلين الله أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة، وكتب احداهم يقول:

“إنا لله وإنا إليه راجعون . تلقيت هذا اليوم نبأ إنتقال الصديق الغالي معالي الأستاذ عبدالعزيز بن راشد الراشد( أبو وائل) الله يرحمه ويغفر له ويسكنه أعلى جنات النعيم. كان وكيل وزارة الماليه ثم محافظ التحليه واستقال ثم فتح مكتب استشارات ومراجع حسابات . ونظراً لما عرف عنه من الأمانه والنزاهة والجدية والصرامة والصدق ونظافة اليد كان كثير من القضاة والمحاكم يصرون ويلحّون عليه بتكليفه في الأمور العامه والكبيرة . بالرغم من كثرة مشاغله كما أن بعض رجال الأعمال من أصحاب المليارات، يطلبون منه متابعة أموالهم وضبطها في الداخل والخار١ فقد تحول مكتبه إلى مركز استشارات، تعازي الحزينة لابنه الكريم وائل وإخوانه وكل أسرته الكريمة. وجبر الله مصابهم وأحسن لهم العزاء وعظم لهم الأجر .

موعد الصلاة عليه:

  • ستكون الصلاة عليه اليوم العصر في مسجد الجوهرة البابطين.

التعليقات

اترك تعليقاً