التخطي إلى المحتوى

عامل يمارس الرذيلة مع ابنتيه أعمارهما 15 و14 عاما بمعرفة أمهما جريمة تقشعر منها الأبدان

عامل يمارس الرذيلة مع ابنتيه: وكانت قد بدأت تفاصيل الجريمة، عندما قامت النيابة العامة بإلقاء القبض على عامل يقوم بممارسة الرذيلة مع ابنتيه ويهددهما بالقتل في حالة إفشاء سره لأحد، حتى أنجب من احدي بناته طفله عمرها 4 شهور، مما فضح أمره أمام أسرته، وحاول الهرب من جريمته لكن لم يتمكن من الهرب، بعد أن تم التبليغ عنه للنيابة.

وبعد أن وصل الموضوع للنيابة، قامت بعرض الطفلتين على الطبيب الشرعي، وفي اعترافات والدهما، قال أن زوجته كانت على علم بكل ما يحدث بينه وبين بناته، وجاري التحقيق في القضية التي كشف معالمها، وقام بالإبلاغ عنها، خال البنات.

جريمة شنعاء في حق أطفال

يذكر أن شقيق زوجة العامل المعتدي على أطفاله، عندما علم بجريمة زوج شقيقته، وما يقوم به من أفعال لا يرضاه احد، ولا يرضاه الله، تشجع ولم يهتز أمام تهديداته، وقرر أن ينصف بنات أخته، وتقدم ببلاغ للنيابة العامة مباشرة، التي أمرت بالقبض على المتهم، وإحالته للتحقيق.

خال الطفلتين يكتشف الجريمة

يشار إلى أن أقوال خال البنات أمام النيابة، كانت في صالح الطفلتين، وقال: إن زوج شقيقته يقوم بالتعدي على ابنتيه الأولي عمرها 15 عاما، والثانية عمرها 14 عاما، وانه مارس معهما الرذيلة كاملة مرات عديدة، وهدد البنات، إلى أن حملت إحداهما من والدها، فبدأ يفتضح أمره، وعندما وصلت إلى القصة إليه لم يتردد في الحضور إلى النيابة والإبلاغ عن الجريمة.

والدتهما كانت على علم

يذكر أن خال الطفلتين في أقواله أمام النيابة قال: إن شقيقته والدة الطفلتين كانت علم بما يقوم به زوجها مع بناته، لكنها كانت تتكتم خوفا من  بطشه، مما دعا خال الطفلتين أن لا يتردد في إبلاغ النيابة على الفور.

وأكمل خال الطفلتين أن والدتهما كانت على علم بذلك ولكنها كانت تخاف منه، ليقوم هو على الفور بتحرير محضر ضد والد الطفلتين، والأمن ألقى القبض عليه قبل هروبه بفعلته النكراء.

المتهم يحاول الهرب

وعندما علم المتهم|، أن زوج شقيقته قام بإبلاغ النيابة، حاول الهروب، لكن يد العدالة كانت منعته في اللحظات الأخيرة، وتم القبض عليه وإيداعه السجن على ذمة التحقيق.

التعليقات

اترك تعليقاً