التخطي إلى المحتوى

عاجل | رحيل لوكا مودريتش من ريال مدريد وهذه هي الوجهة المقبلة!

رحيل لوكا مودريتش من الريال، أبلغ لوكا مودريتش ريال مدريد برغبته في مغادرة النادي هذا الصيف، وفقًا للتقارير الإسبانية الرياضية، وهو ما أثار ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي مؤخراً.

ويشار إلى أن  لاعب خط الوسط البالغ من العمر 37 عامًا لوكلا مودريتش يلعب في الميرينجي منذ عام 2012، وقد فاز بـ 17 بطولة رئيسية مع ريال مدريد.

طالع أيضا: تقرير.. ميسي يوقع للهلال بعد فشل إعادته لبرشلونة

بما في ذلك أربعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا، ولقبان في الدوري الإسباني، ولقب وحيد في كأس الملك وأربعة ألقاب في كأس العالم للأندية.

سبب رحيل لوكا مودريتش عن ريال مدريد

يقال إن مودريتش غير راضٍ عن سياسة الانتقالات الأخيرة للنادي ويشعر أنه لم يعد جزءًا أساسيًا من الفريق، ويقال أيضًا إنه مهتم بتحدي جديد بعد أن أمضى 11 عامًا في ريال مدريد.

رحيل لوكا مودريتش
Luka Modric

هناك عدد من الأندية المهتمة بالتعاقد مع مودريتش، بما في ذلك إنتر ميلان ويوفنتوس وباريس سان جيرمان، بخلاف فرق الدوري السعودي، ولكن لم يتضح بعد إلى أين سينتهي به الأمر، لكن رحيله عن ريال مدريد سيكون بمثابة ضربة كبيرة للنادي.

مودريتش وتأثيره على وسط الريال

مودريتش هو أحد أعظم لاعبي خط الوسط في كل العصور وكان لاعبًا رئيسيًا لريال مدريد لسنوات عديدة، إنه ممرر مبدع، مراوغ جيد، ولاعب مجتهد، وهو أيضًا قائد في الميدان وكان قائدًا لكرواتيا منذ عام 2015.

قد يهمك أيضا: ليفربول يُعلن رحيل 4 لاعبين نهاية الموسم.. تعرف عليهم

رحيل مودريتش سيترك فجوة كبيرة في خط وسط ريال مدريد بدون أدنى شك، وسيحتاج النادي إلى إيجاد بديل يمكنه تكرار أدائه، وهو ما لن يكون سهلاً بكل تأكيد.

التعليقات

اترك تعليقاً