التخطي إلى المحتوى

شاهد || تسريب صور الأميرة رجوة آل سيف بالبكيني في شهر العسل “بالمايوه” عبر fashion forward وsplash news

تداولت صفحات عالمية، صور مُسربة لـ الأميرة رجوة آل سيف بالبكيني من قضاء شهر العسل برفقة زوجها ولي العهد، حيث ظهرت زوجة الحسين بن عبد الله الثاني بن الحسين بالمايوه. وفق [fashion forward + splash news]

تحدثت مجلة “fashion forward” العالمية، عن أطلالة زوجة ولي العهد، حيث سلطت الضوء حول سعر طاقم البحر الذي ظهرت ترتديه الأميرة رجوة آل سيف على الشاطئ.

ونسب موقع fashion forward الصور لموقع آخر وهو “splash news” المعني بالأزياء، في إشارة أنه الموقع الذي شارك الصور المُسربة للمرة الأولى.

صور الأميرة رجوة آل سيف بالبكيني في شهر العسل “بالمايوه”

انتشرت صور الأميرة رجوة آل سيف بالمايوه على الشاطئ في شهر العسل كالنار في الهشيم بين المغردون العرب، عقب ساعات من تسريبها بمواقع [fashion forward + splash news].

من جانبها، تواصلت “bbc” مع الصفحات التي نشرت الصور، وتأكدت أنها حصرية، من تواجد ولي العهد برفقة زوجته الأميرة رجوة آل السيف في مدينة “كابو” بالمكسيك، وعلى ما يبدو أنها من شهر العسل.

بينما ذكرت حسابات أخرى، أن الزوجان كانا يقضيا إجازة في المكسيك، والرحلة ليست ضمن شهر العسل.

وأقيم زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله ورجوة آل سيف في قصر “زهران” في العاصمة الأردنية “عمّان”، في الأول من يونيو 2023، بحضور العديد من المعازيم، وعدسات الإعلام العربية والعالمية، كانت متواجدة في العرس الضخم.

التعليقات

اترك تعليقاً