التخطي إلى المحتوى

موت رهف القنون “حقيقة أم شائعة”.. وصحة الفيديو المتداول في كندا

زعمت عديد المنصات الإلكترونية، موت رهف القنون، الناشطة السعودية المقيمة في كندا، على خلفية تعرضها لحادث مروري أدى بحياتها خارج المملكة.

وتناقل الناشطون المقطع على نطاق واسع، وسط شكوك البعض بصحة أنباء رحيلها عن عالمنا.

موت رهف القنون حقيقة أم شائعة؟

وردت “رهف القنون”، على شائعة وفاتها، من خلال نشرها لستوري جديد عبر حسابها الشخصي بموقع “انستقرام”.

وأبان الفيديو الذي شاركته رهف القنون خلال الـ24 ساعة الماضية، تواجدها بأحد مراكز التجميل، ولأول مرة تشارك متابعيها بشيء كهذا، في إشارة منها أنها بريئة مما يتم تداوله بشأن رحيلها عن عالمنا.

وزعم نشطاء، أن رهف القنون سوف تقاضي كل من أساء في حقها، وأقدم على الترويج لشائعة موتها.

ويجدر الذكر، أن شائعة موت رهف القنون لقت تداول واسع في الساعات الماضية، حيث انتشر بين المغردون، فيديو قصير، يرصد انقلاب سيارة في الطريق، وزعم مروجي المقطع، أن السيارة لرهف وهي من كانت تقودها.

وسرعان ما انتشرت الشائعة كالنار في الهشيم، وحازت على تفاعل كبير بين المستخدمين، وخاصةً على تطبيق التدوين “تويتر” و”انستقرام” و”تيك توك”.

رهف القنون تتخطى الخطوط وتنضم لمنصة إباحية!!

تجاوزت رهف القنون الخطوط الحمراء، بإعلان انضمامها لمنصة لا أخلاقية، حيث شاركت متابعيها، رابط مباشر لحسابها الشخص بموقع “أونلي فانز”.

لا يفوتكم | حساب رهف القنون سناب snapchat rahaf mohammed الجديد

وللإشارة، أن أونلي فانز إحدى المنصات التي تقدم خدماتها بشكل مدفوع، ويستخدمها الملايين من الأشخاص، حيث تتميز بأنه يُمكن استغلالها في تحقيق الربح.

وهناك من ينجح في استغلال تلك المنصة بشكل إيجابي وآخرون يروجون من خلالها لمحتوى إباحي من خلال الظهور في مقابلات “لايف”.

ورهف القنون سعودية كندية، من مواليد 11 (مارس) 2000م، وُلدت وترعرعت بالمملكة، وتبلغ من العمر 23 عاماً، ويتم متابعتها على منصة “انستقرام” بأكثر من 600 ألف متابعاً.

التعليقات

اترك تعليقاً