التخطي إلى المحتوى

صفاء وهناء ويكيبيديا | معلومات تكشف لأول مرة
صفاء وهناء ويكيبيديا

صفاء وهناء ويكيبيديا (بالإنجليزية: Safaa and Hana)، ثنائي غنائي عربي مميز ، و نكشف لكم من خلال التقرير التالي معلومات جديدة لأول مرة عنهم فمن هم؟.

صفاء وهناء ويكيبيديا

يبحث العديد ومن الأشخاص عن الفنانتين المشهورتين، حيث أن صفاء وهناء من أكثر المغنيات المحبوبات وسط الجمهور والمحبين ولذلك شهدت عمليات البحث ازدياد كبير في الآونة الأخيرة عن صفاء وهناء، وسوف نقدم لكم خلال مقالنا هذا اليوم أبز المعلومات والسيرة الذاتية عن الفنانتين الشقيقتين صفاء وهناء.

معلومات شخصية

صفاء وهناء هم شقيقتين توأم ولدا بتاريخ: 22 كانون الثاني، يناير.، وعمرهم هو: 21 عام ، ويحملون الجنسية المغربية، ويقيمون حاليا في : الدار البيضاء، ومهنتهم هي: طالبات، ومن أكثر المواد حبا عندهم هي مادة الاقتصاد ، وتخصصهم في إدارة الأعمال، كما أنهم من الأوائل في دفعتهما.

السيرة الذاتية

صفاء وهناء هما من أصل أمازيغي (بربر) كما أهم بارعون في الغناء باللغة الأمازيغية ولا يفترقوا في أي شيء أبدا، كما أنهم في نفس العمر وعمرهم هو (21) عام.

هناء عمرها هو (21) عام، ومهنتها هي إدارة الأعمال، كما أنها تحمل شهادة دبلوم في رسم وتصميم الأزياء، وهي صافية بحسب وصف صفاء وتقوم بتهدئة أختها.

أما بالنسبة لصفاء فإن عمرها هو نفس عمر شقيقتها هناء وهو (21) عام، وقامت بدراسة العزف على الكمان لسنتين وعلى البيانو لمدة سنة واحدة، وقالت أنها لا تخاف من الموت إلا لشيء واحد فقط وهو أنها سوف يفصلها عن أختها، ومن هواياتها كتابة الأغاني ، وأيضا تصميم الأزياء بالإضافة إلى الرسم.

قد تشاهد أيضًا: تعرف علي من هي مها الصغير ويكيبيديا.. معلومات تكشف لأول مرة عنها عن زوجة أحمد السقا

التعليقات

اترك تعليقاً