التخطي إلى المحتوى

شرطة لندن في حالة بحث عن مجرم خطير
شرطة لندن في حالة بحث عن مجرم خطير

في الساعات الأخيرة تقوم الشرطة تقوم شرطة لندن بالبحث عن احد المشتبهين بهم  زعم أنه دخل سيارة أوقفت عند معبر قطار وطعن السائق في وسط لندن ، أونت. بعد ظهر يوم الثلاثاء. وفقًا لبيان صادر عن دائرة شرطة لندن ، حوالي الساعة 2:30 مساءً. يوم الثلاثاء ، استجابت طواقم الطوارئ لمكالمة 9-1-1 في منطقة شارعي ريتشموند وبيكاديللي.

تفاصيل جريمة الطعن

وفي سيلاق متصل قالت الشرطة إن رجلا كان جالسا في مقعد السائق في سيارة وكان ينتظر عند معبر قطار عندما دخل مشتبه به مجهول عنقه وطعنه قبل الفرار من المنطقة. يبدو أن الحادث في هذا الوقت عشوائي. قصص ذات الصلة رجل متهم في تحقيق القيادة الخطرة.

من هو المشتبه به الثاني

المشتبه به الثاني لا يزال مجهول الهوية تم تحديد موعد المحاكمة للثلاثي المتهمين بإطلاق النار على لندن ، أونت. مراهقة نقل المسعفون رجلاً بالغًا إلى المستشفى مصابًا بجروح خطيرة. وأجرت الشرطة عملية بحث في المنطقة أسفرت عن نتائج سلبية.

تصريحات الشرطة

وقالت شرطة لندن إن المشتبه به وصف على النحو التالي: ذكر ، ذو بشرة داكنة ، يرتدي قبعة سوداء ، وسترة داكنة أو معطف ، وبنطلون جينز ضيق داكن اللون ، وحذاء أسود ، وقناع طبي أبيض لا يزال الدافع وراء المشتبه به غير معروف في هذا الوقت. التحقيق في مراحله الأولى حاليا وقالت الشرطة إنه سيتم توفير المزيد من المعلومات للجمهور حالما تصبح متاحة.

ويُطلب من أي شخص لديه معلومات تتعلق بهذا الحادث أو بهوية المشتبه به الاتصال بخدمة شرطة لندن (519) 661-5670 أو Stoppers على الرقم 1-800-222-TIPS (8477).

التعليقات

اترك تعليقاً