التخطي إلى المحتوى

شبيهة نجلاء عبدالعزيز ديما رزق المودل السورية × 3 صور
من هي المودل ديما رزق شبيهة نجلاء عبدالعزيز

تساءل الآف الأشخاص عبر تويتر، عن من هي المودل ديما رزق شبيهة نجلاء عبدالعزيز وحسابها الرسمي علي منصة المشاهير انستقرام، بعد إثارتها للجدل علي موقع تيك توك مؤخراً.

وكان تداول مغردون علي شبكة التدوينات القصيرة تويتر، 4 صور مثيرة للجدل، تظهر من خلالها احدي الفتيات المعروفات علي منصة تيك توك، ونسب عدد من النشطاء هذه الصورة إلي الفاشينيستا السعودية نجلاء عبد العزيز، والتي لم تظهر من قبل بوجهها.

وسرعان ما لقت الصور رواجاً واسعاً، وتصدر هاشتاج نجلاء عبد العزيز تنشر صورها بدون حجاب، مؤشر البحث علي مدار الساعات الأخيرة.

وبعد الفحص ومشاهدة الصور المنتشرة جيداً، تبين لآف النشطاء أن الفتاة في الصور هي مشهورة علي تيك توك وسورية الجنسية، وليست نجلاء عبد العزيز.

من هي المودل ديما رزق شبيهة نجلاء عبدالعزيز

وعقب معرفة حقيقة الصور، علم مغردون علي مواقع السوشيال ميديا تويتر و انستقرام و سناب شات، أن هذه الفتاة تدعي باسم “ديما رزق” وهي مودل سورية الجنسية، تمتلك عدد كبير من المتابعون علي منصة تيك توك وإليكم صورها المنتشرة.

 من هي شبيهة نجلاء عبدالعزيز

 شبيهة نجلاء عبدالعزيز

من جانبه، سجلت مؤشرات البحث خلال الساعات الأخيرة، ارتفاع ملحوظ في عمليات البحث حول حساب المودل السورية ديمة رزق علي منصة تيك توك و انستقرام، ونقدم لكم صورة حسابها.

 نجلاء عبدالعزيز

جدير بالذكر أن نجلاء عبد العزيز، هي فاشينيستا سعودية الجنسية، تُعتبر من مشاهير مواقع التواصل في المملكة، تعتمد علي نشر الإعلانات من خلال صفحاتها الرسمية، كونها من النجوم الذين يحظون بشعبية كبيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً