التخطي إلى المحتوى

شاهد فيديو الدكتور حسين الساهر فضيحة تهز العراق

تداول نشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي، فيديو يظهر قيام الدكتور حسين الساهر بعملية تجميل لأحدى النساء اظهر خلاله مناطق حساسة لجسد أحدأهن والتي كانت تقوم بعملية تجميل.

فيديو عملية تجميل حسين الساهر

الفيديو المنتشر كان بمثابة صدمة كبيرة لدي الكثير من الأشخاص في العراق وسط حالة كبيرة من الغضب، ويشار إلى أن الدكتور حسين الساهر هو طبيب عراقي الجنسية تخصص في إجراء عمليات التجميل للنساء في المناطق الحساسة.

سبب نشر فيديو الدكتور حسين الساهر

الدكتور حسين الساهر قام ببث مباشر له اثنا ما كان يقوم بعملية تجميله لأحدى السيدات، وكان السبب في ذلك في الترويج لعملياته التجملية الناجحة، إلا انه وفي حقيقة الأمر اثأر بهذا الفيديو حالة كبيرة من الغضب في المجتمع، العراقي وسط مطالبات بضرورة معاقبته على ذلك الفعل الغير مقبول حسبما تم وصفه من النشطاء في العراق.

فيديو حسين الساهر بدون حذف

الإعلامي العراقي قحطان عدنان ظهر مساء امس الاثنين عبر قناته باليوتيوب وهو يناشد وزير الداخلية العراقي بضرورة وضع حد لهذه الأمور الغير أخلاقية.

 إيقاف الدكتور حسين الساهر

وبعد ما انتشر الفيديو بشكل هائل خرجت عديد المطالب من الكثير من العراقيين مضمونها إيقاف الدكتور حسين الساهر عن مزاولة عمله لاسيما بعد ما قام بتسريب الفيديو الفاضح.

يذكر أن الفيديو تم نشره أثناء ما كانت السيدة التي تخضع لعملية التجميل تحت تأثير المخدر وهو ما اثأر غضب الجميع في العراق.

قد يهمك أيضا:بالفيديو| فضيحة الدكتور حسين الساهر دكتور التجميل العراقي

التعليقات

اترك تعليقاً