التخطي إلى المحتوى

سن نادية العراقية شاهد الفنانة نادية العراقية وزوجها وابنائها
سن نادية العراقية وزوجها وابنائها

تصدر سن نادية العراقية وزوجها وابنائها، مؤشر البحث في غوغل خلال الساعات الماضية، حيث تساءل العديد عن عدد ابناء الممثلة المعروفة التي توفيت اليوم.

سبب وفاة نادية العراقية

رحلت عن عالمنا الفنانة الكبيرة نادية العراقية، عن عمر يناهز الـ57 عامًا، بعد صراع مع مرض كورونا، في احدي المستشفيات المصرية، وكانت أعلنت قبل شهر من وفاتها، عن إصابتها بالوباء، وتم وضعها علي جهاز التنفس، ليُعلن الأطباء رحيلها عن عالمنا اليوم.

سن نادية العراقية وزوجها وابنائها

نادية العراقية، أسمها الحقيقي هو “فاتن فتحي”، ولدت ونشأت في العراق، وعقب دخولها مصر من أجل بدء العمل هناك، اشتهرت باسم “نادية العراقية”، هي من مواليد يوم 3 من شهر أغسطس سنة 1963 ميلاديًا، ولدت في محافظة بابل، وتزوجت من قبل رجل مصري الجنسية من محافظة ألإسكندرية يدعي باسم “أحمد”، ويعمل في الأمن المصري، ورزقهما الله بثلاث ابناء هما (أدهم، مي، نيللي).

 ابناء نادية العراقية

فاتن فتحي السيرة الذاتية

تُعتبر فاتن فتحي المعروفة باسم “نادية العراقية”، من أبرز نجوم الدراما، نجحت في تحقيق شعبية كبيرة في مصر، كما قدمت عدداً مميزاً من الأعمال، وشاركت في أغنية “أمي مسافرة”، ويُعد فيلم “قلب أسود” هو آخر الأعمال السينمائية التي شاركت بها، وتم عرض العمل في سنة 2018، وجسدت دور عزيزة، أما عن الدراما، فقط شاركت في مسلسل “أحسن أب”، والذي تم عرضه في سنة 2021 في الماراثون الرمضاني بطولة علي ربيع، وتم تصويره في عام 2020.

سيطرة حالة كبيرة من الحزن الشديد، علي نجوم الدراما المصرية والعربية بشكل عام، عقب انتشار خبر رحيل الممثلة القديرة نادية العراقية، عن عالمنا، وراح مغردون علي منصة تويتر، يتقدمون لأسرتها وأبنائها وزوجها بخالص التعازي والمواساة.

التعليقات

اترك تعليقاً