التخطي إلى المحتوى

سن رمضان حسني | كم عمر رجل الاعمال رمضان حسني زوج ياسمين الخطيب الجديد

يكشف «كايرو تايمز»، عن كم عمر رجل الاعمال رمضان حسني، حيث تساءل الكثيرون عن سن زوج الإعلامية المصرية ياسمين الخطيب الجديد، والذي يُعتبر زوجها الثاني.

وكانت أعلنت مقدمة البرامج ياسمين الخطيب، عن خطوبتها خلال الفترة الماضية، وشاركت متابعيها وقتها بمنشور الخطوبة علي حسابها الرسمية بمنصة انستقرام، ولم تكشف عن أسم زوجها أو صورة له.

الأمر الذي أدي إلي تصدر أسم زوجها مؤشر البحث، حتى نشرت اليوم، لقطات من عقد قرانها، وفيديو لحظة عقد القران، وظهرت في شريط الفيديو سعيدة بحفل الزفاف، الذي شهد تواجد مجموعة من الشخصيات والنجوم.

ومن المعروف أن النجمة المتألقة ياسمين الخطيب، من مواليد سنة (1981) ميلاديًا، وتبلغ من العمر 40 عامًا، ولدت ونشأت في محافظة القاهرة لأب مصري وأم لبنانية، ولها من الأبناء اثنان هما “أدهم وجلال الله”، وكانت متزوجة من أحمد جلال إبراهيم ، وفقًا للموسوعة الحرة ويكيبيديا.

سن رمضان حسني زوج ياسمين الخطيب

يبحث آلاف الأشخاص، عن كم عمر رجل الاعمال رمضان حسني، زوج الإعلامية ياسمين الخطيب، حيث علمت مصادر مطلعة، أنهما يتساويان من حيث العمر، وتبين أن ياسمين هي أبنة الـ40 عامًا، فيما لم يرد أي معلومات بشأن عمر زوجها الحقيقي حتى هذه اللحظات.

فيما تبين أن رجل الأعمال رمضان حسني، هو منتج فني، ومن شخصيات الأعمال، ويمتلك احدي الشركات المعروفة، علاوة علي ذلك، تولى إقامة عدد من الحفلات الفنية لفيف من النجوم، لعل أبرزها مشرف عام علي حفلة النجم محمد رمضان في الساحل الشمالي بمصر، والتي لقت ضجة إعلامية.

علاوة علي ذلك، فإن رمضان حسني، من الشخصيات المعروفة في الوسط الفني، وله شركة خاصة به لإنتاج الأعمال الغنائية، وذاع صيته في الوسط الغنائي بشكل ملحوظ خلال الفترة الماضية.

التعليقات

اترك تعليقاً