التخطي إلى المحتوى

سناب هيا عبدالسلام الرسمي
رابط حساب سناب هيا عبدالسلام الرسمي

ننشر لحضراتكم، رابط الدخول إلي الحساب الرسمي والوحيد للمخرجة الكويتية هيا عبدالسلام علي منصة سناب شات، حتى تتمكنوا من معرفة ماذا قالت عن وفاة والدها فنان الكاريكاتير عبد السلام مقبول الذي توفي اليوم بسبب المرض.

جدير بالذكر أن هيا عبد السلام ، هي مخرجة وممثلة كويتية الجنسية، والدها هو الفنان الكبير عبد السلام مقبول الذي توفي اليوم، تُعتبر هيا من مواليد يوم 24 من سبتمبر سنة 1983 ميلاديًا، وتبلغ من العمر 37 عامًا أعتباراً من سنة 2021.

من هو زوج هيا عبد السلام

وحسب الموسوعة الحرة ويكيبيديا، فإن المخرجة والممثلة المتألقة هيا عبدالسلام، متزوجة من قبل (فؤاد علي) منذ 2014، وهو ممثل كويتي الجنسية يبلغ من العمر 34 سنة.

رابط حساب سناب هيا عبدالسلام الرسمي

تتمكنوا من متابعة المخرجة الكويتية هيا عبد السلام نجلة الفنان الراحل عبدالسلام مقبول علي سناب شات (من هنا) وعلي انستقرام (من هنا).

يجدر الإشارة إلي أن عدد متابعين الممثلة الكويتية هيا عبد السلام تخطوا مؤخراً حاجز الـ7 مليون متابع، كما تحظى بجماهيرية كبيرة عبر صفحات السوشيال ميديا المختلفة تويتر و فيسبوك و انستقرام و السناب.

وحرص عدد كبير من الإعلامين والنجوم في دولة الخليج، علي تقديم خالص التعازي والمواساة في وفاة والد هيا عبد السلام، الفنان الكاريكاتيري عبدالسلام مقبول، حيث قالت الناشطة سعدية مفرح في تغريدتها معلقة :”رحم الله الأخ والزميل الفنان التشكيلي والكاريكاتيري #عبدالسلام_مقبول الذي رحل اليوم وفي قلبه غصة ظلت تتضخم طوال سنوات لم يحظ خلالها ما يليق به من تكريم واعتراف بدوره الكبير في الحركة التشكيلية الكويتية. عبدالسلام مقبول كويتي قلبا وقالبا وروحا وفنا.. ولو قالت الأوراق غير ذلك”.

وقال حساب دخيل الخليفة :”رحم الله فنان الكاريكاتير الصديق عبدالسلام مقبول ورزقه الجنة. تزاملنا في صحيفة (الأنباء) سنوات طويلة وعملنا سوياً في مكتب واحد، كان دمث الأخلاق، ومثقفاً لديه أسلوبه الخاص في الكتابة، ويمتلك ذاكرة غنية. لا أحد يجاريه في انتمائه، لكنه عاش مجروح الهوية.. رحمك الله يا أبا أحمد”.

وتصدرت هيا عبدالسلام مؤشر البحث خلال الساعات الماضية، بحثًا عن رابط صفحاتها علي شبكة التواصل.

التعليقات

اترك تعليقاً