التخطي إلى المحتوى

سناب مروة راتب “لينك” الحساب الرسمي | قصتها وحقيقة سجنها!

حالة من إثارة الجدل تسود حاليا في المجتمع الخليجي حول سجن الممثلة السورية مروة راتب، وذلك بعد ظهور الناشط على منصات التواصل الاجتماعي “شهاب الملح” وهو يطالب بالإفراج عنها في فيديو مؤثر.

تعد مروة من الشخصيات الفنية المشهورة ولديها جماهير كبيرة، وتقوم بنشر أخبارها الفنية وصورها الخاصة عبر حسابها على سناب شات: سناب مروة راتب الرسمي، وتتميز بإطلالتها الفاتنة والمميزة.

من هي مروة راتب ويكيبيديا

سناب مروة راتب
Marwa Ratib

مروة راتب هي ممثلة سورية تقيم في الإمارات العربية المتحدة وبدأت مسيرتها الفنية عام 2006. قدمت عددًا كبيرًا من الأعمال التلفزيونية والمسرحية، بما في ذلك مسلسل “جمرة غضى” الذي جسدت فيه دور فتون.

حازت على شعبية كبيرة بسبب موهبتها الفنية المميزة وإطلالتها الجذابة، تجيد أيضًا كتابة الشعر وهي مهووسة برياضة الرماية، إضافة إلى جماهيريتها ونشاطها المستمر على السوشيال ميديا والذي بدوره اثبت وجودها النشط على الساحة بشكل أكبر بكل تأكيد.

سبب اعتقال مروة راتب

أما عن سبب اعتقال مروة راتب، فانه في الحقيقة لا يزال هناك الكثير من الغموض وعدم الوضوح حول القضية، ولا يوجد تأكيدات رسمية بشأن التفاصيل الدقيقة والكاملة حولها.

قد تهتم بـ: سبب سجن الممثلة مروة راتب وبعض المعلومات عنها

وقد تم تداول بعض الشائعات والأقاويل حول سبب اعتقالها، ولكن لا يوجد تأكيد رسمي على صحة هذه الشائعات، وينتظر جمهورها بفارغ الصبر معرفة المزيد من التفاصيل حول هذه الواقعة.

أهم أعمالها

العنوان السنة
الطواش 2019م
حارش وارش 2015م
حبة رمل 2014م
لعبة الشيطان 2012م
الغني والبخيل 2011م
طماشة الجزء الثاني 2010م
بنات آدم 2010م
عجيب غريب 2009م
أبلة نوره 2008م
جمرة غضى 2006م

سناب مروة راتب | الحساب الرسمي

تمتلك مروة حساباً شخصيا خاص بها على منصة الفيديوهات القصيرة العالمية والشهيرة “سناب شات” تعمل من خلاله على مشاركة جمهورها بأحدث حالاتها من الصور والفيديوهات.

Marwa Ratib
Marwa Ratib

كما يتابعها من خلال هذا الحساب عدد كبير من المستخدمين من كل أنحاء الوطن العربي، ويمكنكم الانتقال إلى الحساب الرسمي لمروة راتب: سناب مروة راتب من خلال النقر على اسمها.

التعليقات

اترك تعليقاً