التخطي إلى المحتوى

سناب لجين البكري زوجة محمد العويس الثانية.. وحساب تويتر الرسمي

ضجت منصات التواصل، حول هوية زوجة محمد العويس الثانية، وسط شكوك البعض بأنها “لجين البكري”، التي دائماً ما كان يحرص على دعمها من خلال زيارتها في المتجر الخاص بها، وسط مطالبات بنشر حساباتها الرسمية في تويتر و سناب شات.

وتداول مغردون، حساب لجين البكري عبر سناب شات وتويتر، زاعمين أنها زوجة محمد العويس الثانية التي أثارت ضجة في الساعات القليلة الماضية.

وتصدر حارس مرمى الهلال صاحب الـ31 عاماً، عمليات البحث الرائجة، ودائرة اهتمام الآلاف من محبيه في المملكة، وسط حالة من الحزن التي تباينت على معجبيه خاصةً المعجبات معبرات عن حزنهم بسبب زواجه لغير منهم!.

فهناك العشرات من المعجبات لـ”محمد العويس”، كانوا يتمنون الزواج منه، لاسميا بعد انفصاله عن زوجته الأولى التي رزق منها بطفلة وحيدة.

زواج محمد العويس

أقيم عقد قران محمد العويس للمرة الثانية أمس السبت 22 يوليو / تموز 2023، بحضور لفيف من المعازيم، دون الكشف عن هوية العروس، وراحت التكهنات تسيطر على قائمة المحتوى الرائج في صفحات السوشيال ميديا المختلفة مؤخراً.

وزعم ناشطون، أن زوجة محمد العويس الجديدة “الثانية”، هي تلك الفتاة التي كان يحرص على دعمها وزيارة متجرها.

ومن ضمن المزاعم الغير مؤكدة، أن الفتاة الحسناء صاحبة المتجر تدعى باسم “لجين البكري”، التي لم يتسنى لنا العثور على أي صورة لها عبر مواقع التواصل، برغم أنها نشطة عبر تويتر و سناب شت.

سناب لجين البكري زوجة محمد العويس الثانية؟

انتشر بين مستخدمي التواصل، صورة من حساب سناب محمد العويس مؤكدين أنها الزوجة الثانية والجديدة للحارس الوسيم “محمد العويس”، الذي شهد أسمه عمليات بحث مكثفة في جوجل خلال الـ24 ساعة الأخيرة.

سناب لجين البكري زوجة محمد العويس الثانية.. وحساب تويتر الرسمي
سنان لجين البكري

ومن خلال بروفايل لجين البكري عبر تويتر، تبين أنها رائدة أعمال، وتميل إلى عالم التسويق، مما يؤكد أنها الفتاة المذكورة بصاحبة المتجر.

سناب لجين البكري زوجة محمد العويس الثانية.. وحساب تويتر الرسمي

وانفصل محمد العويس عهن زوجته الأولى وأم طفلته منذ فترة وجيزة، و بعد الانفصال، قرر أن يتزوج من الثانية، ولكنه إلى هذه اللحظات لم يكشف عن هوية الزوجة، ولكن محبيه علموا بمن هي؟!.

التعليقات

اترك تعليقاً