التخطي إلى المحتوى

سناب فيصل الفيصل | الحساب الرسمي والوحيد علي snap chat
سناب فيصل الفيصل

نشر حساب «snapchat» علي تويتر، رابط الدخول إلي الحساب الرسمي والوحيد للناشط  فيصل الفيصل عبر سناب شات، حتى تتمكنوا من متابعته ومعرفة آخر مستجداته لحظة بلحظة.

ما لا تعرفه عن فيصل الفيصل

يُعد فيصل الفيصل هو سعودي الجنسية ويقيم حاليًا في المملكة، يعمل في مجال عرض الأزياء، لقي شهرة واسعة من خلال صفحات السوشيال ميديا، وسرعان ما انتشر اسمه في وسائل الإعلام، وفي سنة 2016 أعلن عن زواجه رسميًا من قبل الممثلة المتألقة مريم حسين، وهي ممثلة عراقية الجنسية من مواليد [16 سبتمبر 1988]، ورزقهما الله بطفلة تدعي أميرة، وبعد عام من الزواج، أنفضل الثنائي عن بعضهما البعض بعد سلسلة من الشتائم علي الملأ وتوجيه الاتهامات لبعضهما البعض.

للإشارة أن عارض الأزياء السعودي فيصل الفيصل، تم حبسه لمدة عام وثلاثة أشهر من قبل السلطات السعودية، علي خلفية الإساءة لزوجته وسوء التعامل مع السوشيال ميديا، وكان السبب الرئيسي هو توجيه اتهام لزوجته بأنها كانت حامل قبل زواجه منها.

سناب فيصل الفيصل

يحظى عارض الأزياء السعودي فيصل، بشهرة واسعة عبر منصة المشاهير سناب شات، وحتى تتمكنوا من متابعته، رصدنا لكم حسابه الشخصي عن طريق النقر علي الرابط التالي [من هنا].

تفاعل مغردون ونشطاء علي منصة التدوينات القصيرة تويتر، مع عودة العارض فيصل من جديد، حيث نشر أحدث صورة له عبر سناب منذ يومان تقريبًا ولقت تداولاً واسعاً.

ورحب شعب السناب شات في المملكة العربية السعودية، بعودة عارض الأزياء فيصل من جديد، وراح الآف الأشخاص يتقدمون لخ بالتهنئة بمناسبة عودته وخروجه من السجن بعد قضاء عام و3 أشهر.

يذكر أن “الأميرة”، أبنة الفنانة العراقية مريم حسين، أنجبتها خلال فترة تواجد فيصل في السجن، ولم يتواجد لها أي صور علي محركات البحث حتى الآن.

التعليقات

اترك تعليقاً