التخطي إلى المحتوى

سناب سناء القطان الممثلة الكويتية الرسمي
سناء القطان

تعرضت سناء القطان، لحملة واسعة من الانتقادات علي السوشيال ميديا، بعد ظهورها في حفلة للفنان عمرو دياب ترص بطريقة لم تلقي إعجاب معجبيها.

زواج سناء القطان من شاب سوري !

انتشرت العديد من التقارير تفيد بزواج الممثلة سناء القطان، من شاب سوري الجنسية، ودعت متابعيها علي صفحة فيسبوك، بحل مشكلة العنوسة بالكويت، عن طريق الزواج من سوريا.

وأثار التصريح جدلاً واسعاً علي الأنترنت، وراح العشرات من الشباب في سوريا يتقدم بالزواج منها، من خلال الواتس آب، و تفاجأت بالمئات من الرسائل، وعلي الفور أغلقت الهاتف.

وأجرت صحيفة كويتية، حواراً معها تزامناً مع هذه التصريحات المثيرة للجدل، وأكدت أنها لم تصرح بأي شيء.

كما أكدت أنها لا تمتلك حساب علي منصة فيسبوك، مؤكدة أن الخبر لا أساس له من الصحة، وأنها ستقوم بمقاضاة كافة الصفحات التي تحمل أسمها.

والجدير ذكره، أن الممثلة الكويتية سناء القطان، غير متزوجة إلي وقتنا الحالي، وتبين أن الأخبار التي تداولتها صفحات الأخبار مؤخراً حول زواجها فير صحيحة.

كم عمر سناء القطان

ولدت في الكويت، وتُعتبر من مواليد 15 ديسمبر 1983، أي أن كم عمر الممثلة سناء القطان (37 عاماً)، وبدأت مسيرتها مع الفن في 2014 من خلال ظهورها ضمن أسرة مسلسل “ثريا” بدور مريم، وتم عرض المسلسل آنذاك في 2014، وحقق نجاحاً باهراً.

سناب سناء القطان

يبحث العديد عن رابط حساب الممثلة سناء القطان علي تطبيق المشاهير سناب شات، وقد تمكنا من رصد حسابها الرسمي علي السناب. ويجدر الإشارة إلي أن أنها تنشر الكثير من اليوميات عبر صفحتها الرسمية في الصورة أدناه.

ودخلت سناء القطان عالم التمثيل في 2014، عن طريق ظهورها في شخصية مريم بمسلسل “ثريا”، كما تألقت بمسلسل “بقايا ألم” عام 2015 بدور “اوردا”، ونذكر لكم كافة الأعمال التي شاركت بها منذ 2015 وحتى الآن كما يلي.

في سنة 2017 ظهرت بدور (نوال الفاحش) عن مسلسل “كحل أسود قلب أبيض”، كما تألقت في شخصية “عالية” في مسلسل (اليوم الأسود).

بينما في سنة 2018 شاركت في ثلاث أعمال درامية وهم (سامحني خطيت – روز باريس – بلوك غشمره). ويُعد مسلسل بلوك غشمره، آخر الأعمال الدرامية التي تقدمها، ومنذ ذلك الوقت لم تظهر في الساحة.

التعليقات

اترك تعليقاً