التخطي إلى المحتوى

سناب راشد وبدر (رابط الدخول)
سناب راشد وبدر

ينشر كايرو تايمز، رابط الدخول إلي حسابات سناب راشد وبدر (ziibordo8a و ziisnik) الرسمي لكلاً منهما علي موقع المشاهير snapchat، حتى تتمكنوا من متابعتهما، ومشاهدة أحدث القصص التي يحرصون علي نشرها بشكل مستمر لجمهورهما الذي تخطى حاجز المليون شخص لكلاهما.

وزاد البحث بشكل ملحوظ، عن حساب سناب شات راشد أخو بدر زد شو زد، أثر تناقل رواد التواصل علي تويتر، مقطع فيديو شبهه البعض بالغير أخلاقي. وكشفت حسابات إخبارية بأن راشد أنضم مؤخراً إلي عالم المثليين، وفاجئ جمهوره بنشره عدد من الصور بملابس النساء، وفيديو آخر يظهر من خلاله عاري الجسد حسب الفيديو المتداول.

ومن المعروف أن راشد وبدر هم أشقاء يقيمون حاليًا في المملكة المتحدة الأمريكية، وتعود أصولهما إلي المملكة السعودية، وسافر كلاهما إلي الولايات المتحدة بقصد استكمال الدراسة والحصول علي مؤهل عالي. وأنضم راشد إلي عالم اليوتيوب في عام 2014، وسرعان ما وصل إلي أكثر من 5 مليون مشترك من خلال قناته الرسمية التي تحمل عنوان “zshowz”.

يذكر أن حالة كبيرة من الغضب والاستياء سادة علي جمهور ومحبي اليوتيوبر السعودي راشد أخو بدر، ولكن الآلاف من محبيه تفاجئوا كثيراً بقصته الأخيرة التي نشرها علي مختلف حساباته الشخصية تويتر و انستقرام و سناب شات، ويظهر من خلالها في شكل مختلف تماماً وشبه عاري نائماً علي مقعد في احدي الطرق بالولايات المتحدة الأمريكية، وكان يصدر أصوات خادشة للحياء.

سناب راشد وبدر

وفي هذه السطور، نرصد لحضراتكم رابط الدخول إلي حساب راشد و أخيه بدر الرسمي والوحيد علي تطبيق اليوميات المعروف سناب شات. بعدما تصدر الحساب ترند الأكثر بحثاً وفقاً لما سجله مؤشر البحث خلال الفترة الماضية، ومنذ تداول المقطع المنتشر، أصبح الثنائي من أهم الشخصيات الرائجة علي شبكة التدوين تويتر في السعودية اليوم.

  1. للانتقال إلي حساب راشد علي السناب شات: من هنا.
  2. للانتقال إلي صفحة بدر علي سناب شات: أضغط هنا.

ويُعتبر راشد من ضمن الشخصيات البارزة علي مستوى التواصل الاجتماعي، حيث وصل عدد متابعيه مؤخراً علي أنستا لـ1.8 مليون متابع.

التعليقات

اترك تعليقاً