التخطي إلى المحتوى

سناب احمد زوج ملكة كابلي – اسم زوج ملكة كابلي ويكيبيديا
اسم زوج سناب احمد السالم زوج ملكة كابلي ويكيبيديا

ننشر لكم، رابط الحساب الرسمي للدخول إلي سناب احمد السالم زوج ملكة كابلي، كما نتعرف علي اسم زوج ملكة كابلي ويكيبيديا الكامل، ومعلومات تكشف لأول مرة عنهما.

اسم زوج ملكة كابلي

تبين أن أسم زوج ملكة كابلي السابق يدعي باسم “أحمد السالم”، وفي عام 2020 بث مقطع فيديو ظهر من خلاله يؤكد طلاق زوجته منه بشكل رسمي، دون الكشف عن تفاصيل سبب الطلاق، وخصوصًا وأن علاقتهما جيدة للغاية، فيما أكدت مصادر أن سبب الانفصال يأتي بعد تدخل شك بين بعضهما البعض، مما أدي إلي أفتعال أزمة خلال الفترة الماضية.

سناب احمد السالم زوج ملكة كابلي ويكيبيديا

جدير بالذكر أن احمد السالم، هو مواطن كويتي الجنسية، ينصف علي أنه من مشاهير السوشيال ميديا، يحظى بما يزيد عن 300 ألف متابع علي شتى حساباته المختلفة بمنصات التواصل الاجتماعي انستقرام و غيرها، اشتهر من خلال ظهوره برفقة زوجته، وكان يحرص علي بث اليوميات لجمهورهن حتى تم إعلان خبر طلاقهما رسميًا، وأثارا الثنائي جدلاً واسعاً بهذه التصريحات.

من الممكن لحضراتكم الدخول إلي الحساب الرسمي والوحيد للناشط الكويتي أحمد السالم علي منصة المشاهير سناب شات من خلال النقر علي الرابط التالي: أضغط هنا.

وكان تساءل العديد من الأشخاص، عن كم عمر و ما هي مواليد (تاريخ ميلاد)، أحمد السالم زوج ملكة كابلي السابق، وتبين أنه ولد في سنة (1993) ووصل عمره إلي 28 عامًا أعتباراً من عام 2021.

وتصدر الناشط الكويتي أحمد السالم، ترند منصات التواصل الاجتماعي تويتر، عقب بثه لمقطع فيديو علي سناب شات، وأكد أنه قام بطلاق ملكة كابلي رسميًا منه، بعد أن رزقه الله بطفل.

مواليد ملكة كابلي تعرف علي تاريخ ميلاد الناشطة السعودية وعمرها 2021

التعليقات

اترك تعليقاً