التخطي إلى المحتوى

سميرة سعيد تحتفي بعيد ميلادها اليوم فكم عمرها ومن زوجها ونبذة عنها .
سميرة سعيد

سميرة سعيد تحتفي بعيد ميلادها اليوم فكم عمرها ومن زوجها ونبذة عنها .

في عيد ميلاد الفنانة الاصيلة المغربية المتألقة دوما سميرة سعيد التي كتبت عنها معظم الصحف والمواقع اليوم وعن احتفالها بعيد ميلادها رقك 62 ” فهي من مواليد 1958 في العاشر من يناير .

وكانت قد بدأت مسيرتها الفنية في العاشرة من عمرها وتألقت في أعمال كثيرة أيام مرحلة الطفولة .

وكانت بدايتها الأساسية والمهمة عندما سافرت للقاهرة في عام 1977 وهناك لحن لها محمد سلطان وحلمي بكر والموجي وهاني مهنا .

وبدأت تغني من الحان هاني مهنا ونشأت بينهما قصة حب جميلة انتهت بالزواج واستمرت الحياة الزوجية بينهما لفترة طويلة ثم انفصلا عن عضهما البعض .

وبعد ذلك تزوجت من رجل الأعمال المعروف مصطفي النابلسي وأنجبت منه ابنها الوحيد شادي.

تتمتع سميرة سعيد بصوت مميز وحنجرة قوية وتشاؤك في كل الحفلات الوطنية وقدمت تاريخ فني عظيم جدا يصل إلي أكثر من 500 أغنية .

شاركت أيضا في التمثيل ولها أعمال فنية متميزة يتابعها الجمهور بشكل جيد .

ولا يسيعنا المجال كي نتحدث عن أعمالها بقدر إننا نتقدم لها بالتهنئة بعيد ميلادها رقم 62 ومازالت في توهجها ومازالت قادرة  علي العطاء الفني الكبير .

وتتقدم أسرة ” كايرو تايمز ” بالتهاني للفنانة الجميلة بمناسبة عيد ميلادها وتتمني لها المزيد من التألق والنجاح في مجال الفن .

تذكرنا اغنياتها الجميلة بالزمان الجميل وتتمتع سمورة بالروح الحلوة التي يحبها الجميع ويعشقون اغانيها ويحفظونها عن ظهر قلب فحققت نجومية كبيرة جدا في مصر والعالم العربي كله.

ونقدم لكم هذا الفيديو الذي يتناول الكثير عن الفنانة الجميلة التي نتمني لها كل خير ونتمني ان تبدع اكثر واكثر وتقدم لجمهورها العربي الكبير كل مايحبونه وينتظرونه منها دوما وابدا .

قد يهمك أيضا

سميرة البلوي ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | معلومات جديدة

التعليقات

اترك تعليقاً