التخطي إلى المحتوى

سعر الدولار في السوق السوداء في مصر السبت 24 فبراير بعد انتعاشه الاقتصاد المصري ومشروع رأس الحكمة وبفضل القيادة الحكيمة للبلاد.
اسعار الدولار في السوق السوداء

سعر الدولار اليوم في مصر في البنوك، و سعر الدولار في السوق السوداء، وقيمة الجنيه المصري بعد الانتعاشة الاقتصادية التي شهدتها البلاد.

حيث انتصرت مصر لاقتصادها وتعافي الجنية المصري بسرعة البرق، وأصبحت في خير ورخاء بجانب الأمان والاستقرار الموجود في البلد وهو سر الانتعاشة الاقتصادية لها.

فلولا وجود الأمان والاستقرار لما كان هناك رخاء ولا استثمار، فالمستثمر سواء كان عربي او اجنبي يهمه أن يجد مناخ امن لمشروعاته، وسوف تتدفق المشروعات في مصر من كل جانب.

الدولار في السوق السوداء

اسعار الدولار في السوق السوداء (1)
اسعار الدولار في السوق السوداء (1)

الدولار

سعر الدولار اليوم في مصر

وكان الإعلان عن اكبر صفقة استثمارية ستقام على ارض مثرية في “رأس الحكمة” انهار الدولار أمام الجنية المصري في السوق السوداء، وأصبح متوفرا في البنوك المصرية بشكل كبير، وانتعش الجنيه المصري وسينتعش أكثر وأكثر في المراحل القادمة.

سعر الدولار في السوق السوداء في مصر السبت 24 فبراير

سعر الدولار مقابل الجنيه المصري في البنك المركزي اليوم هو: 30.8272 جنيه للشراء

كما أن سعر الدولار مقابل الجنية المصر للبيع هو30.9586 .

الدولار في السوق السوداء

سعر الدولار في السوق السوداء

تبادلت بعض المواقع أخبار عن انعدام السوق السوداء تماما وإقبال المواطنين على البنوك بشكر كبير بعدما وصل سعر الدولار في السوق الموازية الي اقل من 40 جنيه ومستمر في الهبوط إلى أن يتوازى مع سعر البنك المركزي.

سر انخفاض الدولار أمام الجنيه معروف جدا ومصر قرأت الأحداث بسرعة وتحرك الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية بسرعة البرق لان يصلح الحال الاقتصادي في مصر، بإجراء عدة صفقات مربحة تعود بالخير على مصر والمصريين، وهناك مشروعات قادمة أخري مع الصين وتركيا وبعض الدول العربية.

اسعار الدولار في السوق السوداء (1)

المشروعات القادمة سترفع من قيمة الجنية المصري

عند بداية تنفيذ المشروعات الاستثمارية الكبري القادمة سيرتفع الجنيه المصري ويتعافى بقوة ويكون اكبر بكثير مما هو عليه الآن.

من ناحية أخري أمر السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بان يصل الدعم إلي المواطنين ويحس المواطن المصري بالانتعاشة الاقتصادية التي انعم الله بها على مصر وأكد سيادته على مكانة مصر الكبيرة وأكد على ضبط الأسواق والقبض على التجار الذي يحتكرون السلع وأمر بالسلع الرمضانية أن تعم كل أركان مصر العربية.

اسعار الدولار في السوق السوداء (1)

ردود أفعال الشارع المصري

وكان رد فعل الشارع المصري تجاه الأحداث الأخيرة، أن شكروا رئيسهم الذي يعمل في صمت وبقوة ويقرأ الإحداث بوعي بصفته رجل المخابرات الواعي وبصفته المحب لبلاده وشعب بلاده، وبصفته انه متواضع ومتابع للإحداث أولا بأول، وشكروا كل أجهزة الدولة من جيش وشرطة ورئاسة وزراء جميعهم عملوا في بوتقة واحدة كان هدفها انتشال مصر مما كانت عليه وإعادتها للمنافسة الاقتصادية بقوة.

التعليقات

اترك تعليقاً