التخطي إلى المحتوى

سرقة منزل دكتورة يومي في فرنسا “فيديو”.. سناب يمني خوري اللبنانية الرسمي

أعلنت مشهورة التواصل اللبنانية، يمني خوري المعروفة أيضاً بـ”دكتورة يومي”، عن سرقة منزلها في باريس بفرنسا، عبر مقطع فيديو شاركته عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل.

وكشفت يومي اللبنانية، أنها غابت عن السكن لمدة ساعة، وعند عودتها تفاجأت بما حدث في منزلها، حيث وجدت الملابس على الأرض وتخريب في ديكور المنزل والأثاث وسرقة أغراضها على حد قولها.

وتحت عنوان أنهيار الدكتورة يومي اللبنانية “يمني خوري” في باريس، تداول ناشطون فيديو لحظة بكائها وخروجها عن السيطرة، وسط تضامن محبيها معها.

وأبان فيديو متداول، ظهور يومي تتحدث مع متابعيها بعد عودتها من الخارج لتجد منزلها تعرض للسرقة، وعبرت عن استيائها من أفراد الشرطة، حيث لم يتمالكوا أنفسهم من الضحك، وسط استغراب البعض.

وانتشر الفيديو الخاص بـ”يمني خوري”، وسط مطالبات البعض بعدم السفر إلى فرنسا هذه الأيام، في ظل الحالة الغير مستقرة التي تشهدها البلاد، ولاسميا في العاصمة “باريس”.

حساب سناب، تجدونه من خلال الرابط التالي: https://www.snapchat.com/add/youmi.kh.

يذكر أن، دكتورة يومي، إحدى مشهورات التواصل، تمتلك أكثر من 3 مليون مشترك في سناب شات وأكثر من 2.8 مليون متابع عبر انستقرام.

اشتهرت في منطقة الخليج، وذائع صيتها في السعودية بشكل خاص، وهناك عُرفت باسم “يومي”، في حين أنها لبنانية الجنسية وأسمها الحقيقي “يمني خوري”.

التعليقات

اترك تعليقاً