التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة ياسين الاسطل في غزة اليوم – من هو ويكيبيديا

أعلنت مصادر مؤكدة عن سبب وفاة ياسين الاسطل و من هو ويكيبيديا، حيث رحل عن عالمنا مساء اليوم الأربعاء الموافق 6 من يناير 2021 في قطاع غزة بفلسطين بشكل مفاجئ.

سبب وفاة ياسين الاسطل 

وأكدت وكالات الأنباء الفلسطينية أن الراحل ياسين الأسطل كان لا يعاني من أي أمراض، مشيرة أن وفاته جاءت جراء تعرضه لسكته قلبية مفاجئة، نافية كل ما تم تداوله حول الراحل بشأن وفاته متأثراً بوباء كورونا المستجد كوفيد-19، وأكدت أن الراحل كان صحته جيدة.

من هو ياسين الاسطل  ويكيبيديا

يشار إلي أن ياسين الأسطل من مواليد عام 1960 ميلاديًا أي أنه يبلغ من العمر 61 عامًا أعتباراً من سنة 2021، يحمل الجنسية الفلسطينية، حاصل علي الشهادة الجامعية، علاوة علي ذلك حصوله علي بعض الشهادات و الدورات التعليمية المختلفة، كما شغل عشرات المناصب لعل أبرزها منصب ” رئيس المجلس العلمي للدعوة السلفية بغزة” و الذي كان يشغله قبل وفاته، كذلك يُعتبر من الشخصيات الهامة والداعين لوحدة الوطن.

اقرأ أيضًا: من هو الملك الباني.. الملك الذي لقب بالملك الباني هو جلاله الملك

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، و الذي أوضحنا لحضراتكم من خلاله، سبب وفاة ياسين الأسطل رئيس المجلس العلمي للدعوة السلفية بغزة، كما تعرفنا علي معلومات لا تعرفونها عنه، و غيرها من التساؤلات الأخري التي لحقت به عقب وفاته منها كم عمر و غيرها من المعلومات.

التعليقات

اترك تعليقاً