التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة موزة راشد بن تميم زوجة عبد الرحمن الحساوي
سبب وفاة موزة راشد بن تميم

حالة من الحزن شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي بدولة الأمارات العربية المتحدة عقب الإعلان عن وفاة موزة راشد بن تميم زوجة عبد الرحمن الحساوي.

وكان عدد كبير من كبار الشخصيات بالأمارات تقدموا بواجب العزاء في المغفور لها بأذن الله، وخلال الساعات الماضية، قدم سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الأول لحاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية، واجب العزاء إلى أسرة الراحلة.

بالإضافة إلى معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في العاصمة الاماراتية دبي، وعبر كلاهما عن خالص تعازيه لأسرة الفقيدة وذويها سائلين المولى عز وجل أن يلهمهم الصبر والسلوان، وأن يسكنها فسيح جناته.

والجدير بالذكر أن الراحلة عن عالمنا ودعت الحياة الثلاثاء الموافق 16 مايو لعام 2023، ليتفاعل عدد كبير من نشطاء منصات التواصل الاجتماعي، على خبر الوفاة حيث اعربوا عن حزنهم الشديد لوفاتها، وفيما يلي نستعرض لكم بعض التغريدات التي انتشرت على تويتر:


سبب وفاة موزة راشد بن تميم

وفاة موزة راشد بن تميم كان بمثابة الصدمة الكبيرة لدي عدد كبير من أبناء المجتمع الاماراتي، لاسيما في ظل تمتع الراحلة بشعبية كبيرة، وهي التي اتسمت بالأخلاق الحميدة والسيرة الطيبة.

وفيما يتعلق بسبب وفاتها، كشفت مصادر مقربة من كايرو تايمز أن الراحلة كانت قد تعرضت إلى وعكة صحية خلال الأيام الماضية، غادرت على اثرها عالمنا الثلاثاء الموافق 16 من مايو 2023.

وفي الختام تتقدم صحيفة كايرو تايمز بخالص التعازي إلى أسرة الراحلة سائلين الله أن يتغمدها بواسع رحمته وان يلهم أهلها الصبر والسلوان.

طالع أيضا:صاحب دخون الاماراتية من هو مؤسس و مالك دخون الاماراتية شركة العطور الخليجية

التعليقات

اترك تعليقاً