التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة محمود العجرمي الخبير الأمني والاستراتيجي-محمود العجرمي ويكيبيديا

أعلنت مصادر رسمية بفلسطين عن وفاة الدكتور محمود العجرمي، اليوم الجمعة الموافق 2يونيو 2023، وشكل نبأ  وفاته حالة كبيرة من الحزن عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية من مساء اليوم الجمعة، ويعتبر الدكتور محمود العجرمي واحد من ابرز الشخصيات المختصة في المجال الأمني والاستراتيجي كما انه كاتب ومحلل سياسي فلسطيني الجنسية، وهو المشهور بالدفاع عن القضية الفلسطينية، حيث قدم الدعم والمساندة إلى القضية الفلسطينية طيلة مسيرته المهنية.

من هو محمود العجرمي ويكيبيديا

محمود العجرمي هو دبلوماسي وباحث وكاتب فلسطيني الجنسية، ويعتبر من ابرز الكتاب الداعمين والمناصرين للمقاومة الفلسطينية، شغل العجرمي عدة مناصب خلال مسيرته المهنية كان أبرزها، مساعدًا لوزير الخارجية الأسبق، وعضو مجلس إدارة وأمناء جامعة فلسطين، ونائب رئيس جامعة فلسطين للشؤون الأكاديمية، اعتاد الدكتور محمود العجرمي الظهور في القنوات الفضائية واشتهر بتصريحاته التي كانت دائما ما يصغي عليها الدفاع عن القضية الفلسطينية.

سبب وفاة الدكتور محمود العجرمي

أفادت مصادر محلية فلسطينية بوفاة الخبير الاستراتيجي والأمني د. محمود العجرمي، إثر نوبة مرض مفاجأة، ودع على اثرها عالمنا في الساعات الماضية بعد مسيرة مهنية حافلة بالنجاح والتميز.

التعليقات

اترك تعليقاً