التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة عبد اللطيف المنور الفنان المغربي – السيرة الذاتية ويكيبيديا
عبد اللطيف المنور

كشفت وسائل إعلام مغربية، اليوم الأربعاء، عن سبب وفاة الفنان المغربي عبد اللطيف المنور وأهم المعلومات عنه ويكيبيديا. حيث كان الراحل من ضمن الفنانين المغاربة الذين لقوا شهرة واسعة في الساحة، كما قدم مجموعة متميزة من الأعمال. بالإضافة إلي ذلك، يدخل إلي النجوم الذين نجحوا في استخدام العود بطريقة مختلفة، وجذب انتباه الجمهور المغربي.

سبب وفاة عبد اللطيف المنور

ورحل عن عالمنا الفنان عبداللطيف المنور، مساء يوم الثلاثاء 11 يناير 2022، عن عمر يناهز الـ54 عاماً، وقضي عدة أيام علي الفراش. ورقد المنور لفترة طويلة علي فراشه، أثر تدهور حالته الصحية، حيث عاني من عارض صحي ألم به نتيجة مرضه. وكانت ذكرت مصادر مغربية فنية، أن الراحل يعاني من المرض منذ عام 2018، في إشارة إلي أنه قضي سنوات مع مرضه دون أن يشعر به أحد. وحزن العديد من مستخدمي صفحات التواصل وغيرهم من النجوم علي خبر مماته، كونه كان رمزاً بارزاً في الساحة في جيله.

السيرة الذاتية عبد اللطيف المنور ويكيبيديا

فنان مغربي الجنسية، من مواليد عام 1968 ميلاديًا، ولد ونشأ في المغرب، ويُعتبر من النجوم الذين لقوا شهرة في الوسط الغنائي. وله مجموعة متميزة من الأعمال الناجحة، التي لقت استحسان الجمهور، وأحيا العديد من الحفلات الغنائية ذات الجماهيرية. واشتهر بعزفه علي العود، كونه كان أمهر من تعلم علي آلة العود، وساعدته كثيراً في بناء موهبته بالساحة الغنائية.

وأسس الراحل قبيل وفاته، وخلال مشواره الفني فرقة موسيقية أطلق عليها أسم “ثلاثي الفرح”، ونجحت هذه الفرقة في ظهور مواهب إلي الساحة. كما قدمت لفيفاً من الحفلات، وذاع صيتها في المملكة المغربية علي مدار السنوات القليلة الماضية.

وشهدت جنازة الفنان المغربي الراحل عبد اللطيف المنور، تواجد حشد كبير من أقاربة وغيرهم من النجوم في الوسط الفني. وتم تشييع جثمان الراحل ودفنه وسط سيطرة إعلامي كبيرة، حيث تواجدت العديد من الصحف لتغطية الجنازة. وعبر مغردون ومستخدمون علي مختلف مواقع التواصل الاجتماعي تويتر و انستقرام و خصوصًا فيسبوك، عن حزنهم تجاه خبر وفاته. وتقدموا بالدعاء له بالرحمة والمغفرة.

التعليقات

اترك تعليقاً