التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة عبدالله محمد عبدالله الشامسي

وفاة عبد الله محمد عبدالله الشامسي ، توفي اليوم الثلاثاء الموافق 6/6/2023 الشيخ عبد الله محمد عبدالله الشامسي وهو من الشخصيات التي كانت تحظي بمحبة وتقدير عدد هائل من ابناء الشعب الاماراتي حيث اتسم الراحل بحسن الخلق والكرم والجود،  كما انه دائما كان يحرص على تقديم الأعمال الخيرية وبعد وفاته انتشرت حالة من الفضول لدي الكثير من الأشخاص من اجل معرفة ما هو سبب وفاته وهو ما سنقوم بالكشف عنه من خلال السطور القادمة فتابعونا.

سبب وفاة عبد الله محمد عبد الله محمد الشامسي

إن وفاة عبد الله محمد عبد الله الشامسي كانت صادمة للكثير من الأشخاص بعد أن ساهم في الكثير من الإنجازات والعطاء الغير محدود في عدد كبير من المجالات المهنية التي سبق وان تولي العمل بها، وبالحديث عن سبب وفاته علمت كايرو تايمز انه كان قد تعرض إلى وعكة صحية ألمت به ليودع على إثرها عالمنا اليوم الثلاثاء الموافق السادس من أبريل 2023.

طالع أيضا:سبب اعتقال جمعة الفلاسي في النمسا

موعد صلاة الجنازة

صلاة الجنازة  ستكون في العين بعد صلاة المغرب الثلاثاء 6/6/2023 م 17 ” ذو القعدة ” 1444 هـ، من ساحة مسجد المطاوعة وسيوارى جثمانه الثرى بمقبرة المطا.

وفي الختام تتقدم أسرة كايرو تايمز بخالص التعازي إلى أسرة الفقيد الراحل سائلين الله أن يتغمده بواسع رحمته وان يلهم أهله الصبر والسلوان وإنا لله وإنا اليه راجعون.

التعليقات

اترك تعليقاً