التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة رضا معرفي اللاعب الكويتي السابق.. من هو؟

غيب الموت، اللاعب الكويتي رضا معرفي، مساء اليوم (السبت)، متأثراً بوعكة صحية طرأت عليه في العام الماضي، وأدت إلى تدهور وضعه الصحي ودخوله المستشفي.

وأعلن في الكويت، عن سبب وفاة رضا معرفي بعد معاناته مرضياً.

سبب وفاة رضا معرفي

توفي رضا معرفي، مساء اليوم السبت 13 (مايو/2023)، بعد صراع مرير مع المرض، حسبما ذكرته شبكة “المجلس” الإخبارية.

وفي (مايو/2022)، أعلن عن تعرض رضا معرفي لأزمة صحية، ليؤكد في مقطع فيديو متداول، أثناء تواجده في انجلترا، أنه ذاهب لتلقي الجرعة الثالثة من مرض كوفيد-19.

واعتزل معرفي كرة القدم مبكراً، إثر معاناته صحياً، من ثم قرر أن يبدأ في العلاج، ومع مرور الوقت، وكلما تقدم في العمر، زادت معاناته مع المرض.

من هو رضا معرفي

– لاعب كرة قدم كويتي سابق.

– تقلد في منصب أمين السر في نادي “القادسية”.

– لعب بقميص المنتخب الوطني الكويتي.

– لاحق الجيل الذهبي، فنجح في أن يثبت موهبته الكروية، في ظل سيطرة نجوم مميزون على الكرة، إلى أن مستواه ساعده في التميز أيضاً.

– واحد من أبرع اللاعبين الذين لعبوا بقميص نادي “القادسية” ومنتخب الكويت الوطني.

– بعد اعتزال كرة القدم، توجه إلى التحليل، ولكنه لم يسلم من الانتكاسات الصحية التي تعرض لها على مدى أعوام.

– كان يُتابعه عبر تويتر، أكثر من 14 ألف شخصاً.

ويجدر الإشارة إلى أنه، في الشهر الجاري، شارك جمهوره عبر تويتر، بفيديو جديد، كاشفاً عن نقله إلى مستشفي “رويال” في العاصمة لندن، طالباً من محبيه الدعاء له.

ونعاه عدد كبير من مستخدمي تويتر: “أُعزي نفسي والكويت بأسرها بوفاة الرياضي المخضرم والدنا وعمنا العزيز/ رضا معرفي ، رحمة الله عليك ياحبيبي يابومحمد، آخر اتصال جمعنا قبل يومين كان مليء بالنصائح والمحبة والود من قلبك الكبير ياكبير، فراقك موجع ياعمي”.

وأكمل آخر: “خالص التعازي وصادق المواساة لعائلة معرفي الكرام بوفاة الكابتن #رضا_معرفي أمين السر السابق في نادي القادسية واللاعب الدولي السابق ،سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته .. وانا لله وانا اليه راجعون”.

وغيرها من التعليقات المؤثرة التي راحت توازي الراحل في يوم وفاته، وتدعو له بالرحمة والمغفرة.

التعليقات

اترك تعليقاً