التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة اللواء ظافر بن ناجي القحطاني في ذمة الله وأهم المعلومات عنه ويكيبيديا
اللواء ظافر بن ناجي القحطاني

كشفت وسائل إعلام سعودية، اليوم الثلاثاء، عن تفاصيل سبب وفاة اللواء ظافر بن ناجي القحطاني في ذمة الله وأهم المعلومات عنه ويكيبيديا.

وصعد أسم الراحل اللواء ظافر ناجي القحطاني، ضمن قائمة الكلمات الأكثر تداولاً في تويتر السعودية خلال الساعات الماضية، عقب نشر المغردون نبأ وفاة اللواء الظافر.

سبب وفاة اللواء ظافر بن ناجي القحطاني في ذمة الله

أعلن نجل اللواء ظافر “فهد القحطاني”، عن رحيل والده عن عالمنا، وذلك صباح يوم الثلاثاء 25 مايو 2021، وكشف أنه من المقرر أن يتم تشيع جثمان الراحل إلي مثواه الأخير ودفنه في مقبرة شمال الرياض.

ولم يكشف أبن اللواء ظافر، فهد القحطاني، عن سبب وفاة والده، مما أدي إلي تساءل العديد من الأشخاص عن السبب.

اللواء ظافر بن ناجي القحطاني ويكيبيديا

ولد ونشأ الراحل ظافر ناجي من آل القحطاني، في المملكة العربية السعودية، وحمل رتبة لواء ركن مؤخراً، وكان عمله يقتصر علي منطقة الرياض، وله العديد من العمليات الناجحة، كما له سيرة عطرة بين المواطنون في المدينة.

وسادة حالة كبيرة من الحزن الشديد، عقب نشر نجل اللواء ظافر، نبأ وفاة والده اليوم، وأعاد العديد من المغردون التغريدة، لتتصدر الترند في المملكة.

من جانبه علق حساب محمد العنزي قائلاً :”الله يرحمه ويغفر له أبو سعيد ،، والله يتجاوز عن سيئآته ويُحسن نُزله وبالصالحين يُلحقه ،، عظم الله أجر ذويه ومُحبيه والهمهم الصبر والسلوان وعوضهم خير الجزاء ،، يذكره بالخير الكثير ممن تعاملوا معه في مجال وظيفته طيلة خدمته طيّب اللهُ ثراه ،،#اللواء_ظافر_في_ذمة_الله”.

وقال عبدالله الأحمري معلقًا :”رحم الله ابو سعيد رحمة واسعة وتجاوز عنا وعنه ووالدينا ووالديكم وجبر الله مصابنا ومصاب أهله و أقاربه ومحبيه نعم الرجل قائدا وموجها صاحب خلق وأدب جم عملنا معه، سنين طويلة لم نعهده الا مخلصا لدينه ومليكه ووطنه ،، اللهم أجعل ما أصابه كفارة له.  انا لله وانا اليه راجعون

التعليقات

اترك تعليقاً