التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة الفنان فهد الحيان..ومحطات هامة في حياته
سبب وفاة الفنان فهد الريحان..ومحطات هامة في حياته

وفاة الممثل فهد الحيان منذ دقائق قليلة الممثل السعودي اثري الفن السعودي بالعديد من الأعمال الفنية خلال مشواره المهني و اشتهر بأدواره الكوميدية التي دائما كانت تدخل السعادة علي قلوب المشاهدين.

وببساطته وفنه الجميل تمكن من زرع الابتسامة في أغلب المنازل الخليجية والعربية، وهو صاحب شعبية كبيرة في الخليج العرب ومن الأسماء اللامعة في سماء الفن السعودي والعربي

كانت بدايته كانت في عام 1994 حين تقدم إلى جمعية الثقافة والفنون ونجح في الاختبار، وشارك في عدد من المسلسلات بأدوار ثانوية.

وشارك مع المخرج منذر النفوري، حتى طلب منه المشاركة في مسلسل (طاش ما طاش) المسلسل السعودي الشهير الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني السابق، وعرفه الجمهور من خلاله.

وقدم عدة أدوار مثل شخصية هزار وفي عام 2006 افتتح شركة إنتاج ومنها أنتج مسلسل غشمشم وقام بدور البطولة المطلقة، وقدم ست مواسم خمسة منه شاركته البطولة الفنانة هيا الشعيبي.

وفي يوم 28 ديسمبر 2014 أعلن الممثل السعودي الراحل فهد الحيان اعتزاله التمثيل، بعد مسيرة فنية استمرت لأكثر من 20 عاماً قدم خلالها الكثير من الأعمال الكوميدية.

ولكنه تراجع عن قرار الاعتزال لاحقًا وشارك في بعض الأعمال الكوميدية التي ستظل راسخة في أذهان المحبين للفن والفنان.

وفي الفترة الأخيرة من حياته تعرض إلى التهميش حيث لم يظهر عبر الشاشات لمدة طويلة قبيل وفاته
حياته الخاصة
ولد في «قرية نعام» التابعة لمحافظة الحريق ومتزوج وقد رزق بثلاث أبناء وهم: شهد ورغد وحيان، ويشار إلى انه من الشخصيات صاحبة الطبع البسيط في تعاملاته مع الأخرين.

سبب وفاة الممثل فهد الحيان

الفنان الراحل فهد الحيان خبر وفاته كان بمثابة صدمة للكثير من الأشخاص وتسائل عدد كبير منهم عن ما هو سبب وفاة الممثل فهد الريحان الذي تعرض خلال الأيام الماضية إلى نوبة قلبية ودع على اثرها عالمنا اليوم الاثنين بعد مسيرة فنية ملئية بالنجاح والتميز.

طالع أيضا:سبب وفاة سارة محمد الخياط ويكيبيديا ومعلومات هامة عنها

التعليقات

اترك تعليقاً