التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة الصحفي عبدالله القطيبي.. من هو ؟
سبب وفاة الصحفي عبدالله القطيبي

تلقينا منذ دقائق نبا حزين يفيد بوفاة الثائر الحر والمقاتل الشجاع الأستاذ الصحفي” عبدالله القطيبي“،  الذي رحل بعد حياة حافلة بالنضال والتضحية، وكان سبب وفاته تأثره بإصابته وجراحه وهو يقاوم مليشيات الحوثي الإرهابية من صنعاء إلى دمت إلى مأرب عرفته كل مواطن العزة والشرف في سبيل الحرية والكرامة والدفاع عن الجمهورية اليمنية.

من هو عبدالله القطيبي

هو صحفي يمني الجنسية من مواليد خمسينيات القرن الماضي  سبق وان عمل بصفة مدير عام لإذاعة الجوف بالإضافة إلى عمله في المجال الصحفي والإعلامي علاوة عن كونه واحد من الشخصيات المناضلة التي دائمًا ما كانت تدافع عن أوطانها ضد الإرهاب والتعريف بمخاطره.

نعى عبدالله القطيبي

بدورها نعت وزارة الأعلام وفاة الصحفي عبدالله القطيبي في بيان لها قالت فيه:

 “إن الفقيد القطيبي أحد السباقين إلى النضال الوطني في ساحات معركة الدفاع عن الجمهورية، وكان له الدور البارز في تأسيس وإدارة إذاعة الجوف لتكون منبرًا إعلاميًا جمهوريًا يرفد المعركة الوطنية، ويساهم في نشر الوعي والحفاظ على الهُوِيَّة، كما كان الفقيد فنانًا وطنيًا صدح بأناشيد النضال والمقاومة”.
وأضاف البيان:
“إن رحيل القطيبي وهو في قمة عطائه خسارة كبيرة للوسط الإعلامي الذي كان الفقيد أحد رواده، إضافة إلى ما اتصف به من أخلاق نبيلة وقيم سامية وطيب معشر نحو كل من عرفه”.

التعليقات

اترك تعليقاً