التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة الشيخ الدكتور احمد الحمادي.. من هو؟
وفاة الشيخ احمد الحمادي

انتقل إلى رحمة الله تعالى الداعية الإسلامي الشيخ الدكتور “احمد الحمادي”، بعد مسيرة طويلة وحافلة في مجال الدعوة بالعديد من البلدان حول العالم. وللشيخ الدكتور أحمد بن محمد الحمادي، رحمه الله، إرث وفير وبصمات واضحة في العمل الإنساني والاجتماعي والخيري، وحياة عامرة في تنفيذ الحملات الدعوية والإشراف عليها.

سبب وفاة الشيخ احمد الحمادي

الشيخ الدكتور أحمد الحمادي من دولة قطر وهو من الدعاة المعروفين وله إسهامات عديدة في العمل الخيري (أبو صلاح) كان ساعياً للخير وفعل الخير وهداية الناس للاسلام بالحسنى هادئاً متواضعاً  صوته في وقار وسكينة مبتسم المحيا منير الوجه غزاه المرض فصبر وصابر إلى أن أسلم الروح راضياً صابراً محتسباً فرحمة الله عليه ومغفرته ورضوانه.

إن الشيخ الحمادي أسلمَ على يدهِ الآلاف في دعوته ومشاركته في الأعمال الخيرية والإنسانية في دول إقليم البلقان في أوروبا وفي كل بقاع الأرض التي ستشهد له في يوم الفصل بإذنهِ تعالى.

كما كان من المساهمين في افتتاح المركز الإسلامي الثقافي  في برشلونة قبل أكثر من عشر أعوام خدمة للإسلام والمسلمين في إسبانيا.

وفاة الشيخ احمد الحمادي
وفاة الشيخ احمد الحمادي

نسأل الله أن يجازيه بالإحسان احسانا وان يتجاوز عن سيئاته، بالتأكيد فقدت قطر رمزا من رموز الدعوة إلى الله نسأله تعالى أن يجيرنا في مصيبتنا ويخلفنا خيرا منه.

نعى الشيخ احمد الحمادي

هذا وشهدت وسائل التواصل الاجتماعي العديد من برقيات التعازي في وفاته حساب جابر الحرمي عبر منصة x كتب يقول:

“رحم الله الشيخ الداعية د. أحمد الحمادي .. كان داعيا بأخلاقه وأفعاله وأقواله وجهوده ومساعيه في الخير .. داخل وخارج قطر الابتسامة والبشاشة لا تفارقه والتواضع الجم تجده في سلوكه وحركاته أينما تواجد نسأل الله أن يتقبله في الصالحين ويدخله فسيح جناته مع الأنبياء والصديقين والشهداء وحسن أولئك مقاما”.

التعليقات

اترك تعليقاً