التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة الدكتور خالد عبيدات في الأردن اليوم.. شاهد

أعلنت وسائل إعلام محلية، يوم الأربعاء 3 مارس 2021، عن سبب وفاة الدكتور خالد عبيدات الطبيب الأردني المتخصص في جراحة العيون وخبير في مجال الأسنان.

سبب وفاة الدكتور خالد عبيدات

وتابع بيان عاجل صادر عن نقابة الأطباء بالأردن، أن الدكتور خالد عبيدات، أخصائي جراحة الوجه والفكين وزراعة الأسنان رحل عن عالمنا مساء اليوم، ولم تكشف النقابة عن عمره و سبب الوفاة، فيما كشفت مصادر مطلعة السبب وآخر أخبار أبنته.

علي السياق ذاته قالت “أم مريم” عبر منشور لها بتويتر معلقة :”هذا هو آل post الأخير الذي كتبه د. خالد وليد عبيدات/ أخصائي جراحة الوجه والفكين وزراعة الأسنان على صفحته قبل يومين، فقد تم تشخيص طفلته سلمى التي لم تكمل عامها الثاني بورم في العين، وقبله كانت منشوراته تدعو الله إن يجنبها العملية….”لا حول لنا ولا قوة إلا بك يا الله عملية سلمى”.

وصرحت حنين عبيدات قولها :”قبّل ابنته..وطلب منها السماح لأنه وقف عاجزا عن مساعدتها، ولملم وجعه..وقهره..وعجزه، وغادر هذه الحياة القاسية تاركا سلمى التي يعشق..وحيدة ، لن يكسرها فقدان عينها..بل فقدان السند والدها الذي تركها مبكرا، بنصف حلم.بنصف عين وبنصف حب، ما أقساها من حياة.رحمك الله دكتور خالد .. أيمان العكور”.

وكشف حساب يحمل عنوان “القلب الحزين” سبب وفاة الراحل الطبيب الأردني خالد عبيدات حيث قال في تغريده له عبر حسابه الرسمي بتويتر معلقًا :”قصة موجعة في الأردن .. طبيب أسنان أردني أدخل ابنته ذات السنتين للمستشفي لاستئصال إحدى عينيها نتيجة ورم ظهر خلف العين وخلال العملية التي أجريت أمس الأربعاء ما عاد قلبه يحتمل فتوفی بسكتة قلبية”.

موضوعات متعلقة:

شاهد : تعرف علي ما هو سبب وفاة مشاعل عيسى اليوم

وفاة الفنان صباح فخري عن عمر يناهز الـ87 عامًا اليوم.. شاهد حقيقة الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً