التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة الدكتورة دلال المطرفي اليوم في السعودية.. شاهد
سبب وفاة الدكتورة دلال المطرفي

كشفت وسائل إعلام محلية، يوم الإثنين 12 أبريل 2021، عن تفاصيل سبب وفاة الدكتورة دلال المطرفي في السعودية اليوم، و معلومات لا تعرفونها عنها.

سبب وفاة الدكتورة دلال المطرفي

أعلن حساب هيئة التخصصات الصحية في السعودية عبر منصة التدوينات القصيرة تويتر، عن رحيل الدكتوره البارزة دلال بن المطرفي، عن عالمنا يوم الأحد 11 أبريل 2021.

وكشف أحد الأصدقاء للطبيبة الراحلة والذي يدعي باسم “Mohammed Mar’ae Asiri”، عبر حسابه الشخصي، عن سبب وفاتها حيث قال :”اليوم فقدنا زميلتنا الدكتوره دلال المطرفي في برنامج العناية الحرجة icu resident R5  بسبب كوفيد، رحمها الله رحمة واسعة وغفر لها وأسكنها فسيح جناته”.

من هي دلال المطرفي

مواطنة سعودية الجنسية، أحد أبطال الجيش الأبيض في احدي مستشفيات المملكة، كان تعمل لصالح الهيئة السعودية للتخصصات السعودية، كـ(متدربة في برنامج شهادة الاختصاص السعودية قسم (العناية الحرجة).

من جانبه كشف د.عبدالعزيز الغامدي عن تفاصيل جديدة عنها حيث قال :”فقدنا اليوم زميلتنا د. دلال المطرفى من أبطال #تجمع_الشرقية_الصحي”.

وتابع :”وهي من الذين سخروا أنفسهم للتصدي لهذه الجائحة بإخلاص لإنقاذ الأرواح رحلت متأثرة بإصابتها بـ كورونا أثناء تأديتها واجبها ستظل تضحيتها رمزًا للإيثار والوفاء، رحمها الله وأسكنها فسيح جناته وألهم أهلها الصبر والسلوان”.

وقال آخر مطلق القرفي :”اللهم ارحم شهداء الجيش الابيض واكتب اجر الممارسين الصحيين في مواجهة فايروس كورونا، اللهم اغفر للدكتوره دلال المطرفى والتي توفيت اليوم بعد اصابتها بكورونا وينعاها ويذكرها زملائها بالخير والجد”.

وحرص د. مشعل العقيل علي تقديم خالص التعازي لأسرة الفقيدة حيث قال في منشوره اليوم علي تويتر معلقًا :”رحمك الله يا دكتوره #دلال_المطرفي، طبيبة كانت تحارب الوباء وتسهر لعلاج مرضاه من خلال تخصصها في العناية الحرجة، اللهم اغفر لها وارحمها وأسكنها فسيح جناتك وأنزلها منازل الشهداء”.

اقرأ أيضًا: وفاة رشيد عساف الممثل السوري 2021 عن عمر يناهز الـ62 عامًا.. حقيقة الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً