التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة البلوله في ذمة الله – الممثل السوداني بدر الدين بساطي ويكيبيديا
الممثل السوداني بدر الدين بساطي

أعلنت وكالة الأنباء السودانية، اليوم الثلاثاء، عن سبب وفاة الممثل السوداني بدر الدين بساطي المعروف باسم «البلوله» في ذمة الله، ونستعرض لكم ويكيبيديا السيرة الذاتية ومعلومات تكشف لأول مرة عنه وزوجته واولاده.

سبب وفاة البلوله في ذمة الله

توفي إلي رحمة الله تعالي، الفنان القدير بدر بساطي الشهير إعلاميًا بلقب “البلوبة”، عن عمر يناهز الـ53 عامًا، وكان الفقيد من مواليد سنة [1968] ميلاديًا، وكان الراحل من النجوم الذين لقوا استحسان المشاهدين في السودان، علاوة علي ذلك، أنه من ضمن أهم نجوم الكوميديا في الفترة الأخيرة.

اُعلن خبر رحيل الممثل السوداني بدر بساطي، في ذمة الله، يوم الثلاثاء الموافق 6 يوليو 2021 – ٢٦ ذو القعدة ١٤٤٢ هـ، والجدير بالذكر أنه لم يرد أي معلومات حول سبب وفاته إلي هذه اللحظات.

الممثل السوداني بدر الدين بساطي ويكيبيديا

ولد بدر بساطي، في دولة السودان، وتلقي تعليمه الأساسي والجامعي بها، وهو خريج جامعة السودان، تخصص كلية الدراما، من مواليد عام (1958)، يُعتبر فنان متعدد المواهب كونه عمل كمخرج وممثل مسرحي وتلفزيوني‏.

أشتهر البلولة من خلال ظهوره في المسرحيات، فكانت بدايته مع المسرح القصير، ثم تقلد دور البطولة في عدة أعمال مسرحيات، وقبل مماته قدم عدد من المشاهد المسرحية للقنوات الفنية علي منصة يوتيوب.

ما لا تعرفه عن بدر بساطي

ومن الجدير بالذكر أن الممثل السوداني الراحل بدر بساطي، كان من النجوم الذين ظهرو بشكل محدود علي صفحات التواصل الاجتماعي، ولكنه أشتهر علي أرض الواقع، وجمع صداقات مع بعض النجوم في الساحة الفنية السودانية.

علي سياق متصل، تساءل الكثيرون من الأشخاص عبر محرك البحث غوغل، عن من هي زوجة بدر الدين بساطي، وللإشارة الراحل كان من النجوم الذين لم يرد أي معلومات عنهم في هذا الشأن.

التعليقات

اترك تعليقاً