التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة الأستاذ علي شبلي ضحية جريمة برالياس
سبب وفاة الأستاذ علي شبلي

اصبح الوضع الأمني بداخل لبنان غير مقبول  ونتمنى من الأجهزة الأمنية الضرب بيد من حديد، لكل من يعبث بالأمن اللبناني، لاسيما بعد أن تكررت الاختراقات الأمنية بشكل ملفت في الأعوام الماضية، وها نحن الآن نعاني من الغياب الأمني بعد أن أصبحت نسبة الجرائم مخيفة، نتيجة تفلت السلاح وآفة المخدرات المنتشرة في البلاد بشكل كبير جدًا، وهذا الأمر لم يعد مقبولاً ولا بد من معالجته بأسرع وقت ممكن.

اليوم الجمعة الموافق 7 من يوليو 2023م، اقدم شخص مسلح بمهاجمة مسجد في منطقة البقاع بلبنان قبل ساعات  قليلة، وتتسبب في قتل شخصين وإصابة 4 أشخاص اخرين، مصادر أفادت أن هذا الشخص الشخص المسلح يُقال انه مريض عقليا.

إطلاق نار في منطقة برالياس في البقاع
وحتى اللحظة وبحسب المعلومات الأولية، أقدم أحد الشبان بعد خروج المصلين من صلاة الجمعة على إطلاق النار باتجاههم عشوائيا أوقع قتيل وهو الأستاذ علي شبلي.
الأستاذ علي شبلي ضحية الهجوم المسلح
فضلا عن إصابة عدد كبير من الجرحى ليتم بعدها تصفية مطلق النار، أما الدوافع لا تزال مجهولة حتى اللحظة!.
صورة من مسرح الجريمة ببلدة برالياس
وأشارت المعلومات الخاصة بكايرو تايمز إلى مقتل مطلق النار، موضحة أنه “من بيروت ومقيم في البلدة، وعلى اثر الحادثة فرضت قوة من الجيش طوقاً امنياً وعملت على ملاحقة الجاني”.

سبب وفاة الأستاذ علي شبلي

المعلومات المؤكدة من برالياس  تشير إلى أن دوافع مقتل الأستاذ علي شبلي كانت على خلفية ركن سيارته، في احد الأماكن خارج مسجد عكاشة ببلدة برالياس البقاعية، والتي من المرجح أن تكون تابعة للجاني، الذي انتظره حتي لحظة دخوله للسيارة، ومن ثما قام بإطلاق النار بشكل عشوائي وأصابت طلقات الغدر الأستاذ علي شبلي ليرتقي شهيدا بإذن ربه.

التعليقات

اترك تعليقاً