التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة الأستاذ بركات حسن الغبيشي

بعد خدمة بلغت (30) عاما قضاها في مدارس السلامة (الابتدائية-المتوسطة والثانوية-تحفيظ القرآن) يغادر الأستاذ بركات حسن الغبيشي الحياة مساء اليوم السبت الموافق 22 من يوليو 2023م.

وكان الأستاذ الراحل قد غادر الميدان التعليمي بعد إحالته للتقاعد المبكر بناء على طلبه، محملا بالدعوات الصادقة له من كل العاملين في هذا القطاع التعليمي.

ومما لأشك فيه أن الأستاذ الراحل بركات حسن الغبيشي كان مثالًا يحتذى به في الإخلاص والتفاني في العمل وحب الخير للآخرين وإيثارهم على النفس، حيث كان كان نعم العون والسند لزملائه، وخير قدوة صالحة لطلابه.

ويشار إلى أن بركات حسن الغبيشي هو معلم بمدرسة ابن عثيمين لتحفيظ القرآن الكريم، عرف باصطفافه الصباحي النشط والحيوي حيث يمتلك فكراً رياضياً راقياً, مدرب منتخب المحافظة في كرة السلة مهتم بغرس القيم و تربية الأبناء وتعزيز السلوكات الايجابية, إيجابي الطرح متعاون مع شعبته وزملائه.

الأستاذ بركات حسن الغبيشي

سبب وفاة الأستاذ بركات حسن الغبيشي

الأستاذ بركان حسن الغبيشي المغفور له بأذن ربه  تعرض إلى وعكة صحية كانت نتيجة مرضه الذي عاني منه خلال الأعوام الماضية، والذي استلزم دخوله إلى مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بجدة،  إلا انه توفي بعد عارض صحي ألم به مؤخرا جزاه الله عن الإسلام والمسلمين خير الجزاء و إنا لله وإنا اليه راجعون.

التعليقات

اترك تعليقاً