التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة احمد الصالحي الإعلامي العراقي
الاعلامي-احمد-الصالحي

 وفاة أحمد الصالحي الإعلامي العراقي، الخبر الذي تم الإعلان عنه في الساعات الماضية، من مساء الأمس الأحد الموافق 16-4-2023 حيث أعلنت العديد من وسائل الأعلام العراقية، عن خبر وفاة الإعلامي المخضرم “احمد الصالحي” الذي اشتهر بتقديم الكثير من البرامج التلفزيونية بداخل العراق، فى خلال الأعوام الماضية، وفور إعلان خبر وفاته.

احمد الصالحي قبل عملية شفط الدهون
احمد الصالحي قبل عملية شفط الدهون

انتشرت الكثير من الأسئلة، التي تخص الراحل عن عالمنا، حيث لدي الكثير من الأشخاص، فضول كبير، في معرفة، من هو  الإعلامي العراقي “احمد الصالحي” بالإضافة إلى رغبتهم في معرفة ما هو سبب وفاته، وهو ما سنقوم بالكشف عنه، من خلال هذا المقال بالإضافة إلى توضيح عدة معلومات عنه، ذلك من خلال السطور القادمة فتابعونا.

من هو أحمد الصالحي ويكيبيديا

هو “مقدم برامج” عراقي الأصل والجنسية، ويعتنق الديانة “الاسلامية” وتشير الأنباء، إلى انه في بداية العقد الخامس من عمره، والمعروف عنه انه ابرز مقدمي البرامج في قناة “السامرية” يذكر انه سبق وان عمل كمهندس صوت بالإذاعة والتلفزيون، ليقتحم بعد ذلك عالم الإعلام، حيث كانت بدايته تعتمد علي تقديم البرامج  التي تهتم بقصص حياة الشخصيات الفنية ألأجنبية.

مقدم البرامج العراقي احمد الصالحي
مقدم البرامج العراقي احمد الصالحي

إلى أن قدم بعد ذلك عديد البرامج في القنوات العراقية المختلفة، وعرف عنه انه من محبي العراق، فكانت له الكثير من التصريحات التي برهن فيها عن مدي عشقه لوطنه العراق، وبالحديث عن مسيرته التعليمية، علمت مصادرنا انه انهي مراحل تعليمه الابتدائي، ليلتحق بعد ذلك بكلية الصحافة والأعلام وتخرج منها،  وهي التي كانت سبب في تيسير دخوله إلى عالم الإعلام في دولة العراق.

سبب وفاة الإعلامي العراقي احمد الصالحي

ولما يتمتع به الإعلامي الراحل عن عالمنا بمحبة كبيرة من الإلف الأشخاص، ظهرت حالة من الحزن الكبير عبر منصات التواصل الاجتماعي، من خلال التفاعلات على خبر وفاته، حيث كانت ردة الفعل كبيرة جدا، وجاءت معظم التفاعلات والردود بالتمني من الله أن يتغمده بواسع رحمته، وان يلهم أهله الصبر والسلوان.

احمد الصالحي مقدم قناة السامرية
احمد الصالحي مقدم قناة السامرية

بينما شهدت محركات البحث، ارتفاع في البحث عن ما هو سبب وفاة الإعلامي العراقي احمد الصالحي، وهو السؤال الذي كان محل اهتمام الكثيرين في الساعات الماضية، وعلمت مصادرنا إلى انه تعرض إلى وعكة صحية، نٌقل علي اثرها إلى احدي المستشفيات إلا أن إرادة الله، كانت فوق كل شي، ليودع عالمنا مساء الأمس الأحد بعد أن قدم مسيرة مهنية ملئية بالنجاح والعطاء.

إقراء أيضأ:من هي ميرا النوري العراقية ويكيبيديا

التعليقات

اترك تعليقاً