التخطي إلى المحتوى

سبب مقتل الطفلة سماح الهادي  في السودان علي يد والدها

سيطرة حالة كبيرة من الحزن، علي منصات التواصل الاجتماعي في السودان اليوم، بسبب مقتل الطفلة السودانية سماح الهادي ، علي يد زوجها، وتفاعل مغردون تويتر حول الجريمة البشعة.

وتبين أن الطفلة سماح الهادي ، تبلغ من العمر 13 عامًا، تقيم برفقة أسرتها، قُتلت علي يد والدها يوم الجمعة 19 مارس 2021.

ووفقًا للنشطاء، الذين أكدو أم موت سماح، جاء بسبب معاملة أبيها لها، ثم قام بقتلها عند خروجها من المنزل دون علمه، فدهسا بالعربية، ثم قتلها بالرصاص.

وحازت قصة مقتل الطفلة سماح  في السودان، علي أهتمام الرأي العام، حيث طالب الكثيرون من متابعي هذه الجريمة البشعة، بمعاقبة والدها.

ووفقًا لعدد من صفحات فيسبوك، أكد جيران والد سماح، أنه دومًا كان عصبي، مؤكدين أنه كان دائم المشاكل مع بناته وخصوصًا سماح، بعدما قال عنها أنها “متمردة”.

كما كشفت وسائل إعلام محلية سودانية، أن سماح  البالغة من العمر 13 عاماً، كانت طلبت في وقت سابق من والدها الذهاب برفقة أصدقائها.

هو الأمر الذي تسبب في إشغال النار بداخله وقام بمنعها من الخروج من المنزل برفقة الأصدقاء، وفي يوم الجمعة خرجت الفتاة، ثم شاهدها والدها وقتلها.

من جانبه، تقدم احد الشخصيات المعروفة في السودان، ببلاغ إلي النائب العامة في هذه الجريمة، وذلك من أجل القصاص فيما فعله والد الطفلة البريئة.

وتعود تفاصيل مقتل الطفلة سماح  الهادى، إلي قيام والدها بالذهاب وراها بالسياراة عندما شاهدها تخرج من المنزل، ثم قرر أن يقتلها من خلال الصدام بها بالسياراه.

ثم نزل منها، وأطلق عليها الرصاص، ولم ينقلها إلي المستشفي حتى فارقت الحياة أمام أعينه.

موضوعات متعلقة:

وفاة ام سيف ونانو السلطات التركية توضح حقيقة مقتل ام سيف وآخر أخبار ها

الفنانة ميادة بسيليس والمطربة السورية التي رحلت اليوم وأسباب قتلها

التعليقات

اترك تعليقاً