التخطي إلى المحتوى

عاجل: سبب انتحار اسراء عبدالله الفودري الفتاة الكويتية (شاهد)
اسراء عبدالله الفودري

جدل كبير في الكويت، علي خلفية سبب انتحار الفتاة الكويتية اسراء عبدالله الفودري والناشطة علي موقع تويتر. حيث أثار خبر انتحارها ضجة كبيرة علي موقع التواصل الاجتماعي، وسط تساءل المئات من النشطاء عن سبب إقدامها علي هذا القرار الشنيع. وأطلق المغردون هاشتاق يحمل أسمها، وبعد ساعات قليلة من تدشينه تصدر قائمة الأكثر رواجاً في الكويت.

سبب انتحار اسراء عبدالله الفودري

أعلنت مصادر رسمية كويتية، يوم الخميس 30 ديسمبر 2021، مصرع فتاة كويتية شابة، وبعد مراجعة حسابها علي تويتر، تبين أنها أقدمت علي الانتحار. وقبل أن تنتحر بدقائق نشرت تغريده لها علي تويتر تؤكد ذلك وطالبت من متابعيها الدعاء لها دون الكشف عن سبب هذا القرار.

وتضاربت الأقاويل بين مستخدمي تويتر حول سبب الانتحار، وانتشر بين النشطاء أن الراحلة كانت لها صديقة مقربة تدعي باسم “روان”. وزعمت حسابات أن روان كانت “كلوز” لدي إسراء عبد الله، وصديقتها المقربة، في إشارة أنها كانت تعلم بإقدامها علي الانتحار. ونسبوا لها أن أشقاء الراحلة كانوا يبحثون عنها قبل انتحارها، وكانت روان تعلم مكانها ولكن لم تخبرهم. ويجدر الذكر أنه لم يتم التأكد إلي الآن من صحة التغريدات المنتشرة علي شبكة التواصل.

ومن المتوقع أن يتم فتح تحقيق في الأمر، من أجل معرفة سبب الانتحار، وهل كان الأمر حادث بسياراتها علي حسب ما تداولته بعض الصفحات الإخبارية. وإليكم آخر منشورات الراحلة، التي كانت علي ما يبدو تعاني من مشكلات في الحياة تغلبت عليها وتسبب في قرار الانتحار.

اسراء عبدالله الفودري تويتر

دشنت إسراء الفودري حساباً شخصيًا علي تويتر في يونيو من عام 2020. وذكرت أنها مواليد 19 مايو دون الكشف عن سنة الميلاد وعمرها. وكان يتابعها أقل من 700 متابعاً، وتبين أن معظم منشوراتها كانت حزينة ما بين المطالبة بالدعاء والتفكير في الانتحار. وتناقل رواد التواصل، حسابها الشخصي علي تويتر، حيث من الممكن لكم متابعتها من هنا، وسيتم نقلكم إلي الصفحة مباشرةً.

وانقلبت السوشيال ميديا رأسها علي عقب، تزامناً مع انتشار أسم الفتاة الكويتية المنتحرة في عناوين الصحف المحلية.

التعليقات

اترك تعليقاً